أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد السخرية من "البمبى".. محافظ السويس يغير طلاء الأرصفة مرتين فى 10أيام

السبت، 29 يوليو 2017 07:00 ص
بعد السخرية من "البمبى".. محافظ السويس يغير طلاء الأرصفة مرتين فى 10أيام تغير ألوان الأرصفة
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للمرة الثانية خلال 10 أيام فقط، يصدر محافظ السويس اللواء أحمد حامد قرارات وتعليمات بإعادة طلاء الأرصفة بالشوارع بألوان مختلفة، فبعد قيام المحافظ بإصدار تعليمات بطلاء الأرصفة باللون البمبى وقيام العمل بطلاء الأرصفة فى شوارع حى الأربعين اكبر شوارع المحافظة، ليتراجع المحافظ بعد حملات السخرية من اللون التى عبر عنها أبناء المحافظة ليغير قرارة إلى اللون البنى.

وقام العمال بحى الأربعين بالفعل بتنفيذ قرار المحافظ الجديد بطلاء الأرصفة باللون البنى على الرغم أن اللون الأخر الذى تم أزالته قام العمال بطلائه منذ 10 أيام فقط، معبرين خلال العمال عند سؤالهم انهم عبد المأمور وينفذون القرارات فقط.

وكانت محافظة السويس شهدت قيام المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعى بالتعبير عن سخريتهم من اللون البمبى الذى قام العمال بطلائه وهو الامر الذى دفع المحافظ لتغير قرارة.

محافظ السويس اللواء أحمد حامد رفض التعليق على أسباب تغيير الألوان بالأرصفة، مؤكدا انه يتم تنفيذ خطة لتطوير الشوارع وتجميل الأرصفة فى جميع الاحياء بالمحافظة، وأنه بالفعل تم تجميل وطلاء الأرصفة بشوارع الجيش واحمد عرابى وطريق صلاح نسيم وطريق الأدبية وبأحياء فيصل والجناين.

وأكد محافظ السويس، انه يتابع باستمرار عمليات تطوير الشوارع بالمحافظة ويوميا يتفقد الشوارع والاحياء من اجل التأكد من قيام العاملين بتنفيذ قرارات التطوير داخل المحافظة، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد تطوير كبير بجميع الأحياء.

أما على رمضان، عامل بحى الأربعين، قال اننى " عبد المأمور " يقولوا لى اشتغل طلاء ارصفة باللون البمبى أفعل، ويقولون بعد ذلك غير الطلاء إلى اللون البنى افعل، فأنا موجود من اجل اكل العيش وتنفيذ القرارات فقط وليس لى راى فى شيء.

ويؤكد محروس غريب، عامل، اننى قمت بالطلاء فى الأرصفة منذ 10 أيام وقمت اليوم بتغيير اللون حسب تعليمات رئيس حى الأربعين ولو طلب منى تغيير اللون لثالث مرة سأفعل لان هذا عملى الذى أعيش منه وانفق على اولادى من خلاله.

يذكر، أن محافظ السويس تراجع عن غلق يوترن طريق الأدبية امام منطقة الكبانون السكنية وتراجع عن قرارة وانشاء يوترن جديد بعد قيام المواطنين بانتقاده.

 

1 – اللون البمبى بالرصيف
1–اللون البمبى بالرصيف

 

2 – التغير إلى اللون البني
2–التغير إلى اللون البني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عربى اصيل

مصرررررررررررررررررررررررر

من الواضح ان سعاده المحافظ من ماركه ابو لمعه وخبر طويله فى التلميع لانه لو كان فعلا محافظ ولديه خبره العمل وكما هو ظاهر فى الصور كان امر اولا بتغيير واصلاح الرصيف ده مش رصيف ده اى شىء اخر وسياده المحافظ لم يقم بزياره الكبارى والطرق التى انشئت حديثا وراى كيف يكون تشطيب الرصيف لذا يجب اولا يا سياده المحافظ تغيير الرصيف المتهالك والغير موزون والمصنع من رمل مع قليل من الاسمنت وكثير من الفساد وهذا ليس فى محافظه السويس فقط بل فى كل محافظات مصر المحافظين متخصصين بويه وياريتهم بيفهمو دول ميح حرام عليطكو مش ممكن حتى ارصفه الشوارع تقوم الاداره الهندسيه بالجيش بالاشراف عليها ماذا يفعل مهندسو الاحياء والمحافظات ومجالس المدن والله حرام الرئيس هيلقيها منكم ولا من اخوان الشيطان الله يكون فى عون الرئيس واى رئيس يحكم مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

mango

ومن المتحمل

هذه التجارب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

@ هذا اهدار للمال العام @

يجب المشوره والتفكير جيدا قبل اتخاذ القرار .... المحافظ المتردد لايصلح

عدد الردود 0

بواسطة:

مش معقول

حقيقة المشكلة

المشكلة مش في اللون المشكلة في الرصيف نفسة

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

السويس مدينة قبيحة جدا مثل باقي مدن الأقاليم

النحافظون والشعب مصممون على أن التجميل هو دهان البردورات! التجميل هو زرع مشر الخضرة والإستعاضة عن الجدران والأسوار المكتوب عليها بعشوائية كما هو واضح في الصورة بأسوار نافذة تظهر ما وراءها لزيادة الرؤية المفتوحة عاى مستوى المدينةز التجميل هو بالميادين وبتطبيق إرتفاعات موحدة للمباني حتى يكون شكل المدينة منسق! التجميل يكون بدهان مباني الطوب الأحمر وإزالة الأسوار الحديدية المعيقة لحركة المشاة وتوسيع الأرصفة! التجميل لا يمكن أن يصدر من فكر قبيح وأكتفي بذلك القدر!

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

و الحساب عند مين يا باشا

يا جماعه في حاجه اسمها المواصفات القياسيه احنا لازم نخترع العجلة... مين يتسئل عن تكلفة الدهانات و اجور العمالة طبعا لو موظف بسيط كان اتنفخ و العديد و العديد علي شاكلة هذا الامر في امور مختلفه داخل مدن و قري مصر وابقي قابلني ...... سلام

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Ibrahim

مش الباشا لواء

مش الباشا لواء !!!! يبقى يعمل اللى هو عايزه ... الورق ورقنا والدفاتر دفاترنا وأمضى يا ابو العلا .،،،، حسبى الله ونعم الوكيل .... سياتى يوم تقوم مصر عثرتها لتتنفس الصعداء وتعود مصر عزيزة كما كانت ....

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

يسقط المحافظ

يسقط المحافظ نريد محافظ من ابناء السويس السويس بلد لايعرف قيمتها غير ابناءها

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

اهدار المال العام

المفروض يتم محاسبة من تسبب فى هذا الهدر ، مصر الآن لا تحتمل التجارب فى أى مجال. انتم لن تخترعوا سفينة فضاء ... بس نقول ايه... دى مش طابونه على رأى الريس ولازم المحاسبه والعقاب بخصم ثمن البويه والعماله من المسئول

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

شغل 30 سنه

للأسف نفس المنهج والأسلوب من 30 سنه فساد فى ادارة المحليات والمحافظات الدهان فقط لا ترميم إلا تجديد ول لإعادة تخطيط للطرق والشوارع ورصف الطرق القديمه كل هذا فى الدول المجوره ولكن فى مصر الدهان فقط بدون تجديد الطرق والشوارع والميدين ولا صنديق زباله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة