أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. مصر تتوج بلقب بطولة العالم لناشئات الإسكواش.. بنات الفراعنة يحققن البطولة للمرة السادسة على التوالى.. روان العربى: سعيدة بمشاركة زميلاتى فى تحقيق الإنجاز.. وعبد العزيز: هيأنا اللاعبات جيدا فى المنافسات

السبت، 29 يوليو 2017 04:00 م
بالصور.. مصر تتوج بلقب بطولة العالم لناشئات الإسكواش.. بنات الفراعنة يحققن البطولة للمرة السادسة على التوالى.. روان العربى: سعيدة بمشاركة زميلاتى فى تحقيق الإنجاز.. وعبد العزيز: هيأنا اللاعبات جيدا فى المنافسات منتخب ناشئات الاسكواش يحقق بطولة العالم للمرة السادسة على التوالى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج المنتخب الوطنى لناشئات الاسكواش بلقب بطولة العالم للفرق التى أقيمت بنيوزيلندا بعد تغلبه على نظيره الماليزي بنتيجة 2 / 0 في الدور النهائى للبطولة.

مصر صاحبة المركز الاول
مصر صاحبة المركز الأول

 

فازت هانيا الحمامى على الماليزية سيفاسنجارى سابرامانيام بثلاثة أشواط مقابل شوط وبنفس النتيجة تغلبت روان العربى علي الماليزية أندريا لي، فيما لم تلعب المباراة الثالثة بين أمينة يسرى والماليزية زوي فيي فى الدور النهائى لبطولة العالم بعد حسم المنتخب المصرى للقب.

مصر وماليزيا
مصر وماليزيا

 

وبذلك يجمع المنتخب بين لقب منافسات الفردي الذى توجت به روان العربى بعد الفوز على زميلتها هانيا الحمامى بثلاثة أشواط نظيفة فى الدور النهائي وفازت أمينة يسرى في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لتهيمن مصر على الألقاب الثلاثة الأولى، بينما حقق مروان طارق لقب منافسات الناشئين للفردى بعد تغلبه على لفرنسى فيكتور كروين بثلاثة أشواط مقابل شوطين بينما حقق يوسف إبراهيم المركز الثالث.

لاعبات مصر يشيرن بالسداسية
لاعبات مصر يشيرن بالسداسية

 

 

وبذلك حافظت مصر على لقب بطولة العالم للفرق للمرة السادسة علي التوالي بعدما حقق اللقب أعوام 2007 و2009 و2011 و2013 و2015 و2017 والمرة الثامنة في تاريخه.

منتخب مصر
منتخب مصر

من جانبها، عبرت روان العربى عن سعادتها البالغة بالمساهمة مع زميلاتها بالمنتخب في استمرار هيمنة مصر علي لقب بطولة العالم للناشات، وإن ما حدث أمر مدهش خاصة أنها شاركت هانيا الحمامي صديقتها في الملاعب والمنتخب في الفوز باللقب السادس لمصر.

منتخب ناشئات الاسكواش
منتخب ناشئات الاسكواش

 

من جانبه، أعرب عمر عبد العزيز مدرب المنتخب عن سعادته وفخره بما حققه المنتخب الوطنى خلال منافسات البطولة بعدما سيطر على كل الألقاب ونجح فى تحقيق اللقب بدون أية خسارة، مشددًا على أنه كان يهيئ اللاعبات نفسيًا وذهنيًا ودعمنا اللاعبات للوصول إلى ما نحن فيه الآن.

ناشات مصر
ناشئات مصر

 

وشارك المنتخب المصرى فى البطولة بـ6 لاعبين، هم: يوسف إبراهيم ومروان طارق وأحمد المشد ومصطفى عسل وعلى حسن ومحمد الشامى خاضوا منافسات الفردي فقط ، و6 لاعبات هن: هانيا الحمامى وروان رضا وزينة ميكاوى وأمينة ياسر وجنى شيحة وندى عباس في منافسات الفرجي والفرق ، ورئيس بعثة واحد للمنتخبين هو المهندس خالد العجرودى عضو مجلس الإدارة ترشيدا للنفقات، وعمر عبد العزيز مديرًا فنيًا لمنتخب الناشئين، وأحمد المطعنى مديرًا فنيًا لمنتخب الناشئات، وتامر عبد المنعم أخصائى لياقة بدنية وإصابات ملاعب للمنتخبين.

 
الجماهير المصرية
الجماهير المصرية

وسوف تصل بعثة مصر للناشئات اسكواش حاملة معها كأس العالم للناشئات للفرق وذهبية المركز الأول وفضية المركز الثانى وبرونزية المركز الثالث للفردى على الخطوط الجوية الإماراتية رحلة رقم EK927 يوم الاثنين فى تمام الساعة 10:05 صباحًا مطار القاهرة صالة رقم (2).

 
فرحة روان العربى
فرحة روان العربى

 

منتخب الناشئات واعضاء البعثة المصرية
منتخب الناشئات وأعضاء البعثة المصرية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة