أكرم القصاص - علا الشافعي

جولة مفاجأة لوزير البترول بميناء الحمراء البترولى للاطمئنان على خطط التأمين

السبت، 29 يوليو 2017 03:10 م
جولة مفاجأة لوزير البترول بميناء الحمراء البترولى للاطمئنان على خطط التأمين طارق الملا - وزير البترول
كتب: أحمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى المهندس طارق الملا، وزير البترول جولة مفاجأة لميناء الحمراء البترولى، بمنطقة العلمين على ساحل البحر المتوسط، للاطمئنان على خطط التأمين والسلامة والصحة المهنية بالميناء الذى يعد مركزًا رئيسيًا لاستقبال وتخزين وشحن إنتاج حقول البترول بالصحراء الغربية فى إطار الجولات التفقدية بمواقع الإنتاج البترولى.

 

وقام الملا بجولة تفقدية داخل الموقع شملت التسهيلات الخاصة بالميناء، حيث حرص خلالها على متابعة الإجراءات والخطط التى تطبقها شركة بترول الصحراء الغربية (ويبكو) التى يتبع لها الميناء لتأمين الموقع والحفاظ على سلامة العاملين والأصول، حيث استمع إلى شرح مفصل من المهندس أحمد الخامس رئيس الشركة حول خطط الشركة المطبقة فى هذا المجال.

 

ووجه وزير البترول بالالتزام الكامل بمراعاة إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية بالميناء وتحديثها بصورة مستمرة بما يتفق مع استراتيجية قطاع البترول فى هذا الشأن .

 

والتقى الوزير خلال الجولة العاملين بميناء الحمراء، واستمع إلى رؤيتهم لتحسين الأداء وتطوير قدرات الميناء، مشيدًا بما يقدمه العاملين من جهود فعلية لرفع مستوى الأداء وتحقيق نتائج إيجابية فى ضوء متابعته المستمرة لنشاط الميناء البترولى .

 

يذكر أن ميناء الحمراء البترولى التابع لشركة ويبكو يقوم بنشاط تخصصى على مستوى الموانىء باستقبال وتخزين والشحن البرى والبحرى لإنتاج الزيت الخام من الحقول البترولية بالصحراء الغربية، حيث يضم التسهيلات التى تتيح له القيام بهذه الأنشطة من مستودعات تخزين وخطوط وأرصفة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة