أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية للتخلص من اسمرار الأندر آرمز "مش لازم ليزر"

الجمعة، 28 يوليو 2017 11:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من اسمرار الأندر آرمز "مش لازم ليزر" قبل و بعد
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه العديد من السيدات مشكلة اسمرار الابطين "الأندر آرمز"، تلك المشكلة التى تتحول فى كثير من الأحيان إلى كابوس تبحث الكثير منهن على طرق سريعة تساعدهن على التخلص منه، لأن هذا الاسمرار يجعلهن يفقدن الكثير من ثقتهن بأنفسهن، ويشعرن بالخجل ويتجنبن ارتداء الملابس المكشوفة حتى لا يظهرن بشكل غير لائق من وجهة نظرهن.

ترجع أسباب اسمرار الجلد تحت الإبطين إلى الإفراط فى استخدام مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة أو استخدام طريقة خاطئة لإزالة الشعر، بالإضافة إلى ارتداء ملابس ضيقة أو من أنواع غير القطن.

Underarm-Whitening-Home-Remedies
ليمون و صودا

فهناك حلول طبيعية وسريعة وآمنة لتبييض الجلد تحت الإبطين، وهى خلط صودا الخبز مع عصير الليمون، ومزجهما جيداً حتى يصبحا "ماسك"، وقومى بوضعه تحت الأبط فى الليل قبل النوم و حتى ترى نتيجة جيدة يمكنك تكرار هذا الوصفة مرتين على الأقل أسبوعياً.

خليط
خليط

يمكن علاج الإبطين المصبوغين باستخدام بيكربونات الصوديوم، كمسحوق مباشرة على الجلد المغسولة مسبقاً، أو تحضيره فى صورة عجينة من خلال مزجه مع عصير الليمون، ونقوم باستخدام قطعة من القطن تم نقعها مسبقاً فى زيت جوز الهند لتوزيع الخليط السابق تحضيره من بيكربونات الصوديوم والليمون، على أن يتم المسح بها أسفل الإبطين مرتين أسبوعياً قبل الاستحمام.

قبل و بعد
قبل و بعد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة