أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الأهلى وحسين داى الجزائرى اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017 بالبطولة العربية

الجمعة، 28 يوليو 2017 01:00 ص
موعد مباراة الأهلى وحسين داى الجزائرى اليوم الجمعة 28 / 7 / 2017 بالبطولة العربية فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، على ملعب السلام فريقا الأهلي ونصر حسين داي الجزائري في ختام منافسات الجولة الثالثة للدور الأول بالبطولة العربية المقامة حاليًا بالقاهرة والإسكندرية.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد الفريق الجزائري فيما يتربّع الفيصلي الأردني على قمة المجموعة برصيد 6 نقاط الذى يلعب اليوم مع الوحدة الإماراتي في الجولة ذاتها.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونصر حسين داي

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي ونصر حسين داي البطولة بشكل عام حصريًا على فضائية "أون سبورت" المصرية، وقناة أبو ظبى الرياضية والرياضية السعودية.

الأهلي يتطلع للفوز وينتظر هدايا الآخرين

ويتطلع المارد الأحمر للفوز على بطل الجزائر من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور التالي وإن كان الفوز لا يضمن لبطل مصر التأهل لأنه الأمر وقتها سيكون مُرتبط بنتائج الآخرين في مجموعة الأهلي بل والمجموعات الأخرى.

فريقق  الاهلي
فريقق الاهلي

ورغم تأزم موقف الأهلي إلا أن الجهاز الفني رفع شعار "الفوز وانتظار هدية السماء" للتأهل للدور التالي ويقود الفريق في مباراة اليوم حسام البدري المدير الفني الذى غاب عن إدارة مباراتي الفيصلي والوحدة اللتين انتهتا بالخسارة في الأولى بهدف نظيف والفوز بثنائية نظيفة في الثانية وغاب عنهما البدري لتواجده في كندا لأسباب عائلية.

جلسة حسام البدري مع لاعبي الأهلي

وعقد حسام البدري جلسة مع لاعبي الفريق قبل مباراة الليلة وأكد لهم أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز في لقاء نصر حسين داي بعيدًا عن فكرة التأهل من عدمها، ويستعيد الأهلي في لقاء اليوم جهود صالح جمعة وأجاي بعدما غاب الأول عن مباراتي الفيصلي والوحدة فيما غاب الثاني عن لقاء الوحدة فقط.

حسام البدري
حسام البدري

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة الليلة بتشكيل مكوّن من، محمد الشناوي في حراسة المرمى، رامي ربيعة، محمد نجيب، صبرى رحيل، باسم على، حسام غالي، عمرو السولية، كريم نيدفيد، أحمد حمودي ووليد أزارو.

حسام غالي
حسام غالي

في المقابل، يبحث فريق نصر حسين داى عن تحقيق فوزه الثانى فى البطولة العربية، بعدما تغلب فى الجولة الأولى على الوحدة الإماراتى بهدفين دون مقابل، قبل أن يخسر فى الجولة الثانية أمام الفيصلى الأردنى بهدف نظيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحميد

الفوز=التأهل بنسبة 100%

دون انتظار للاخرين .

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

المخاطرة والتشكيل

لكي يضمن الاهلي الفوز لا بد من استبعاد كل من الرباعي : محمد نجيب، صبرى رحيل، باسم على، كريم نيدفيد وبصفة خاصة الثنائي الاخير اضافة لميدو جابر وعمرو بركات وعمرو جمال ، لابد من اللعب بالكبار ومعهم اسلام محارب حتى يتحقق الفوز وبلاش عناد من البدري ، كفاية فضيحة الزمالك رغم انه يلعب بالصف الاول ، فلا داعي للمخاطرة واللعب بالفريق الثاني .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة