أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور: مدير فنى عالمى لقيادة الزمالك خلال 48 ساعة

الجمعة، 28 يوليو 2017 12:01 ص
مرتضى منصور: مدير فنى عالمى لقيادة الزمالك خلال 48 ساعة مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إنه سيتم الإعلان عن اسم مدير فنى جديد لتولى القيادة الفنية للفريق الكروى الأول خلفاً للبرتغالى أوجوستو إيناسيو، خلال 48 ساعة.

 

أوضح مرتضى، فى تصريحاته لقناة "العربية"، إنه توصل لاتفاق شبه نهائى مع مدرب عالمى صاحب سيرة ذاتية حافلة بالبطولات، من أجل تولى المهمة، موجهاً الشكر لطارق يحيى مدرب عام الفريق الذى تولى المهمة بشكل مؤقت لحين التعاقد مع خلفية إيناسيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

ومالو يا اخويا . . إحنا ورانا حاجة . .

وعندددددددددددددددددك واحد عالمي جديد . . . وشرط جزائي كبير . . على حساب أعضاء الجمعية العمومية . . . وصلحه .

عدد الردود 0

بواسطة:

Hassan

ههههه

هايطفش برضه. لو جبت مارينو هاطفشوه. يا عم ماتسيب الزمالك وارتاح اليوميين دول وريح الناس. ده انت مافيش حد فلت من لسانك الزفر.. وانت عاملت ايه للزمالك بقه من شئ الي لا شئ

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور

طارق يحيى .... عفوا دورك انتهى

ضاع املك يا طارق يا يحيى وراحت كل احلامك هدر ... جابك مرتضى منصور يكايد ويغيظ بيك ايناسيو لاجباره على الاستقالة . وكنت فاكر نفسك هتمسك مدير فنى وارتضيت تلعب الدور ده بكل غل .. مرتضى ضحك عليك ولعب بيك جابك ممثل لا اكثر ولا اقل ودورك الان انتهى استعد للرحيل مثلما رحلت مرات ومرات من نادى الزمالك من قبل . كم مرة دخلت جهاز الزمالك وفشلت ورحلت ؟؟؟ الم تسأل نفسك لماذا طلبنى مرتضى منصور بعد الفشل السابق مرات ومرات ؟؟ عفوا وقتك انتهى واديت دورك .. اترك مكانك الان لممثل اخر مع مدير فنى اخر . هذا الذى يعيشه الزمالك مهزلة ومأساة بكل المقاييس . وكان الاشرف للإدارة الغير محترفة اذا رغبت في عدم استمرار ايناسيو ان تتعامل مع الرجل الاجنبى باحترافية وتعطيه قيمة الشرط الجزائى وانتهى الامر بدلا من هذا الأسلوب السمج المضر بصورة الرياضة المصرية بوجه عام .

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد

المشكله مش فى المدرب**انته اللى محتاج تتغير

ياعالم صدقونى

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكـاوي جدا

هههههه ماشي ياريـس حنفـي ! كتيـره شهرين وهيمشـي برضـه

صدقوني مفيش مدرب هيقدر يشتغل ويعطي نتائج جيدة مع فريق الزمالك في ظل وجود هذا الرجل المدعو مرتضى منصور فهو مريض نفسيا ومنفلت عصبيا ولا يستطيع ان يسيطر على لسانه او كلامه وأي مدرب هيجي مش هيشتغل أكتر من شهرين وينضم لقائمة اجانب مرتضى منصور ! أرحل يامرتضى عن نادي الزمالك هذا هو الحل وعاوزين رجل عاقل محترم يشرّف النادي وكفانا مهاترات وبذاءات ورفع جزم في وجه الناس وكفانا إساءة لسمعة مصر الرياضية وكفـى ضياع إسم الزمالك على يدك يامرتضى وانصحك تروح لأقرب دكتور نفسي تتعالج ولن أعلّق على مجلس إداراتك فهو والعدم سيان يعني خيال مآته!

عدد الردود 0

بواسطة:

سرور

مرتضى منصور

والله لو جبت مدرب من المريخ طول ما انت موجود رئيسا لنادي الزمالك لن يستمر اي مدرب في نادي الزمالك فالعيب ليس في المدرب العيب فيك انت فحبك للظهور على الفضائيات كل يوم بسبب وبغير سبب مرض لابد ان تتخلص منة وتبعد عن الكورة وتتعلم من الاهلي هل احد يتذكر اخر مرة ظهر فيها محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في الفضائيات

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسن

حسن شحاتة

المدرب العالمى حسن شحاته

عدد الردود 0

بواسطة:

البدوى

حتى لو م رينيو او جراديولا

برده هايمشى وحضرتك لازم تتحاسب عل انفعالك فى الاستاد لأن هذا الفعل اساءة للبلد على العام انت حضرتك عايز السياحة تيجى ويبقى فيه رواج والشباب يشتغل وفى مصر امثالك ده كلام الراجل هايروح يقول علينا ايه بره .. صحيح مش فارقة معاك انت راجل معاك فلوس كتييييييييير ومتختخ وصحتك مساعداك وده باين من صوتك انت يوميا بتاكل لحوم واسماك من أجود الانواع فوجهة نظرك تغور ام السياحة لكن بقول ﻻحضرتك العيب مش عليك العيب على اعضاء الجمعية العمومية وعلى الإعلام اللى شغال عليك ... ياللا هانقول ايه ربنا يهدى

عدد الردود 0

بواسطة:

على

هههه

هههه كلاكيت عاشر مره .أليس فى هذا النادى رجل رشيد .حرام بجد اللى بيحصل .

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

يارب ( نتمني نهاية الكابوس وطرد الشيطان من الملكي ) .

هذا الشخص ـــ معترض علي ذكر اسمه ـــ عقله غير قابل للفهم ... إن سألت طفل صغير عن مأساة نادي الزمالك ... بدون تفكير سيقول لك هذا الشخص ... رسالتي التي أتمني من الله أن يقرأها ... الزمالك في حاجه الي الإستقرار ... والإستقرار مع شخص مريض من عينتك ضرب من ضروب المستحيل ... حتي لو أحضرت زاجالو في عز شهرته ومجده لن يستطيع العبور بالزمالك من أزماته التي تتفنن في صنعها ... المشكله فيك انت ... ولاشئ غير ذلك ... شئت أم أبيت تلك هي الحقيقه التي يعلمها الأهلاوي قبل الزملكاوي ... مر علي الزمالك في خلال فترة رئاستك أكثر من عشرين مدرب ... ولقد حزنت علي اثنين فقط منهم ( فيريرا ــــ حسام حسن ) أحد هذين المدربين كان في استطاعته ـــ لو لم تكن رئيسا للزمالك ـــ أن يحقق مع الزمالك كم كبير من البطولات ... ولكن ـــ ولأنك ديكتاتور ـــ لاتري من الصواب غير رأيك ولا تسمع من الأصوات غير صوتك ... ولا تدري ولاتشعر ولا تحس ولاتعرف ولاتعلم أن لاعب الكره في هذه الأجواء يفقد الثقه والتركيز والروح بل أقول يفقد مهاراته بصفة عامه ... ولقد تعجبت من أراء الكثيرين ممن يسمونهم خبراء كره وهم يكيلون النقد من زاوية واحده ألا وهي أداء اللاعبين ... منهم من يبحث عن سبوبه في نادي الزمالك ومنهم من يتجنب ـــ فلاتات ـــ لسانك ومنهم من يخشي إنقلابك عليه ... إتفقوا جميعا علي نقد اللاعبين فقط ... نعم اللاعبين يتحملون جزء من المسئوليه وبعض المدربين الذين اتيت بهم الي نادي الزمالك ليجربوا مهنة التدريب ... هؤلاء ايضا شركاء في مأساة نادي الزمالك ... أما أنت ... أنت خط السنتر ... محور الإرتكاز ... أنت منبع الأزمات ... أنت السبب الأول بل أكاد أقول السبب الأوحد لوصول الزمالك الي ماهو عليه ... فريق مثل العهد اللبناني يفوز عليه ــــ ملحوظه عابره ـــ قبل هذه المباراه ما سمعت ولا علمت عن الكره اللبنانيه أي إنجاز عبر تاريخها ... بل ما سمعت أصلا عن فرق لبنانيه ـــ مع إحترامنا للبنان كبلد شقيق ـــ لعبت في بطولات اسيا ... والمحزن أن في جرابك المزيد من الأزمات ... أنا كمشجع أعشق كيان الملكي صار لدي إحساس أننا لو لعبنا مع مركز شباب سوف يطمع في الفوز علينا ... هل رايت وصلت بنا الي أي حد أم تريد مترجم يترجم لك حديثي وبعدها تقيلني أنا أيضا ... لا أظن أنك أحببت الزمالك يوما ... الشخص الأناني لا يحب غير نفسه ... حتي لو لم تكن تحب الزمالك أهان عليك هذا الصرح العظيم ... أبكيت عشاق النهر الخالد ... أبكيت عشاق الهرم الرابع ... أبكيت عشاق الملكي الذين كثيرا ما حفت أقدامهم زحفا خلف معشوقهم ... ولكن هناك يبقي الأمل الكبير ... الزمالك لايموت مثله مثل الأهلي والأسماعيلي تلك الكيانات العملاقه ... الأشخاص تأتي وتمضي ويبقي التاريخ ليروي لأبناءنا وأحفادنا ... أن الكيان باق والأشخاص زائلون . والله المستعان .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة