أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس هيئة المرابطين فى القدس: انتصرت إرادة المقدسيين بسبب ثباتهم

الجمعة، 28 يوليو 2017 06:42 م
رئيس هيئة المرابطين فى القدس: انتصرت إرادة المقدسيين بسبب ثباتهم يوسف مخيمر رئيس هيئة المرابطين فى القدس
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال يوسف مخيمر، رئيس هيئة المرابطين فى القدس، إن إرادة المقدسيين انتصرت بعد ثباتهم وصمودهم فى وجه قوات الاحتلال الإسرائيلية التى عمدت إلى تركيب أبواب إلكترونية وكاميرات مراقبة على أبواب المسجد الأقصى، موضحاً أن الاحتلال فشل فى مساعيه وفتح أبواب المسجد بعدما انهار أمام صمود المقدسيين.

وتابع "مخيمر" :" انتصرت إرادة المقدسيين ومن ساندهم من عرب 48،  ومن استطاع الوصول من داخل الأراضى المحتلة، عوامل النصر تمثلت فى الوحدة رسمت على الأرض".

وأضاف "مخيمر"، خلال اتصال هاتفى بفضائية "ON Live"، : " نحن نرحب بأى جهد عربى أو إسلامى أو دولى من أخ أو صديق أو مساند لقضية القدس والمسجد الأقصى المبارك حتى لو أتت هذه الجهود متأخرة".

وكان مسؤول دائرة الإعلام بالأوقاف الإسلامية بالقدس قال، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلى قررت فتح كافة أبواب المسجد الأقصى أمام المصلين .

وأكد شهود عيان، أن قوات الاحتلال أزالت الحواجز المعدنية بالفعل، وبدأ الشبان المرابطون بالدخول إلى باحات المسجد الأقصى بعد توقف قرار الاحتلال بتحديد أعمار الداخلين إليه وانسحبت الوحدة العسكرية من محيط باب الأسباط، ومن المتوقع فتح جميع الأبواب، خاصة باب حطة، لأنه موضوع الخلاف مع الاحتلال بسبب وقوع الاشتباك المسلح قبل أسبوعين عنده، والذى استشهد فيه 3 شبان من مدينة أم الفحم بالداخل المحتل ومقتل شرطيين إسرائيليين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة