أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. النائب علاء ناجى ينهى خصومة ثأرية بمنشأة القناطر بجلسة عرفية

الجمعة، 28 يوليو 2017 08:46 م
بالصور.. النائب علاء ناجى ينهى خصومة ثأرية بمنشأة القناطر بجلسة عرفية النائب علاء ناجى ينهى خصومة ثأرية بمنشأة القناطر
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد علاء ناجى عبد الرحيم عضو مجلس النواب عن دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة عصر اليوم الجمعة جلسة عرفية لإنهاء خصومة ثأرية بين 3 عائلات  بقرية بهرمس التابعة للدائرة بحضور القيادات الأمنية بالمحافظة.
 
وأشار ناحى فى تصريح ل " اليوم السابع" إلى أنه تواصل مع أطراف الخصومة ومعه عدد من كبار العائلات لوضع حل لوأد الصراع الدائر بين الأطراف لافتا إلى أن تم التوافق على دفع مبلغ مليون جنيه للطرف المضرور كدية لإنهاء الخصومة والثأر. 
 
وذكر عضو مجلس النواب عن دائرة منشأة القناطر أن تفاصيل الخصومة تعود منذ عدة شهور حيث وقعت مشاجرة بين 3 شباب من 3 عائلات مختلفة أسفرت عن مقتل أحدهم .
 
و توجه النائب علاء ناجى بالشكر إلى القيادات الأمنية بالجيزة على التعاون المشترك نحو إنهاء تلك الخصومة حيث حضر فعاليات الجلسة العرفية كل من العميد أشرف سامى مأمور مركز منشأة القناطر والعقيد هانى الفقى مفتش مباحث شمال الحيزة والرائد  تامر عبد العزيز رئيس مباحث مركز منشأة القناطر.
 
وعلى جانب أخر شهد محيط منزل النائب علاء ناجى مقر انعقاد الجلسة العرفية حالة من الاستنفار الأمنى لتأمين فعاليات الجلسة العرفية حيث دفعت مديرية أمن الجيزة بسيارتين محملة بجنود قوات الأمن.
 
IMG_20170728_163011
جانب من الجلسة العرفية

IMG_20170728_163018
قيادات أمنية تشارك فى الجلسة

 

IMG_20170728_163031
النائب علاء ناجى خلال الجلسة

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة