أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. إبراهيموفيتش يوجه رسالة إلى الجميع بصورة مع كينج كونج

الجمعة، 28 يوليو 2017 05:00 ص
بالصور.. إبراهيموفيتش يوجه رسالة إلى الجميع بصورة مع كينج كونج ابراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، لياقته البدنية وعضلاته من خلال عدد من الصور التى نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن النجم السويدى استعرض عضلاته من خلال تحدى للغوريلا الشهيرة كينج كونج التى ظهرت فى فيلم أمريكى إنتاج عام 2005.

نشر النجم السويدى صورة عبر حسابه بموقع إنستجرام، يظهر خلال الصورة جذعه العلوى مفتول العضلات، وبجواره صورة للغوريلا الشهيرة كينج كونج، معلقًا على الصورة قائلا: "الملك وكونج".

ابراهيموفيتش وكينج كونج
ابراهيموفيتش وكينج كونج

 

ونشر أيضًا النجم السويدى عددًا من الصور لعضلاته خلال تدريبه بصالة اللياقة البدنية، ملمحًا إلى إمكانية عودته للمنافسات فى وقت مبكر عن الذى حدده الأطباء لشفائه من إصابة القطع بالرباط الصليبى التى تعرض لها فى نهاية الموسم الماضى.

اقدام ابراهيموفيتش
أقدام إبراهيموفيتش

 

ويأمل النجم السويدى فى الحصول على عقد جديد من مانشستر يونايتد، نظرًا لكونه حاليًا لا ينتمى لأى فريق بعد انتهاء تعاقده مع الشياطين الحمر فى يونيو الماضى.

ابراهيموفيتش بعد التتويج بلقب الدوري الاوروبي
ابراهيموفيتش بعد التتويج بلقب الدوري الاوروبي

 

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قد المح بشكل كبير إلى أن زلاتان إبراهيموفيتش سيلعب لمانشستر يونايتد مرة أخرى، فى خلال 6 أشهر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة