أكرم القصاص - علا الشافعي

أجهزة الأمن تضبط متسولة تجمع 19 ألف جنيه شهريا بحدائق الزيتون

الجمعة، 28 يوليو 2017 11:24 ص
أجهزة الأمن تضبط متسولة تجمع 19 ألف جنيه شهريا بحدائق الزيتون المتسولة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسقطت أجهزة الأمن" متسولة" في المترو، بعد ضبطها وبحوزتها 650 جنيها، وتبين أنها تجمع نحو 19 ألف جنيه شهرياً من حصيلة التسول.

وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثان مترو الأنفاق من ضبط متسوله أثناء استجداء جمهور الركاب بمحطة حدائق الزيتون لمترو الأنفاق  والحصول منهم على مبالغ مالية، وعثر بحوزتها على 650 جنيها عبارة عن عملات ورقية ومعدنية مختلفة القيمة، وتبين أنها قيمة التسول عن يوم واحد، وتجمع ما يعادل 19 ألف جنيه شهرياً من أعمال التسول.

واعترفت المتهمة "ن.ف" 33 سنة ربة منزل، بارتكابها الواقعة وأن المبلغ المضبوط حصيلة تسولها  من جمهور الركاب بالمحطة، وبالكشف عن المتهمة تبين انه مطلوب للتنفيذ عليها في قضية تسول قسم شرطة الموسكى حصر غيابي بالحبس لمدة شهر .

ووجه اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات باتخاذ كل الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم، وأرسل بالمتهمة والمضبوطات لقسم شرطة الزيتون لقيده وعرضه على النيابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

...

....

لازم نعترف ان الدروشة نالت من الشعب المصرى متعلمين واميين لدرجة جعلت موظف بمراتب ١٥٠٠ ريال واسرة ٣ ابناء في المتوسط يعطي لنصابة تتربح لوحدها ١٩ الف شهريا هذا غير باقي افراد عائلتها معتقدين عن ابواب السماء ستنشق لقبول دعوة هذه المتسولة المقرفة رغم ان ابواب الخير الحقيقية معروفة مستشفي السرطان ومؤسسة مجدى يعقوب والاورمان وبيت الزكاة المصرى لكن نفضل الكسل ونستصغر المبلغ ونتخلص منه لمجموعات قذرة من المتسولين

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور. / استراليا

للسيدة المتسولة أتقدم بسيرتي الذاتية طمعا. في. وظيفة

في. هذا. السلك. ومؤهلاتي. كالاتي. : احمل. عصا. تبرهن. علي. انني. في حاجة لمن يعطف علي. شكلي.يبدو عليه قرف الدنيا .. مستعد ان. أرتدي حذاء صناعي. من الجبس اللميع. وارتدي زيا. مهللا. ... وعلي. حضرتك. ان تحددين موعد. كشف الهيئة .. أملا. ان. احوز علي. إعجاب. حضرتك. اما. بقية. المفردات. سوف. نتفاهم. عليها. فيما. بعد. كما. نسبة الدخل. .. جعلك. نصير لكل. من. عاكسته الدنيا . مقدم الطلب مغترب من سيدني البلد . والي. اللقاء.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة