أكرم القصاص - علا الشافعي

5 معلومات عن مباراة الأهلي ونصر حسين داي الجزائري اليوم 28 / 7 / 2017

الجمعة، 28 يوليو 2017 07:00 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلي ونصر حسين داي الجزائري اليوم 28 / 7 / 2017 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الأهلي في التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، على ملعب السلام مباراة مهمة أمام فريق نصر حسين داي الجزائري في ختام منافسات الجولة الثالثة للدور الأول بالبطولة العربية المقامة حاليًا بالقاهرة والإسكندرية، ويلقي "اليوم السابع" الضوء على أبرز 5 معلومات عن مباراة الليلة في السطور التالية:

1_رصيد الأهلى فى المجموعة

ويدخل الأهلي مباراة اليوم برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد الفريق الجزائري فيما يتربّع الفيصلي الأردني على قمة المجموعة برصيد 6 نقاط الذى يلعب اليوم مع الوحدة الإماراتي في الجولة ذاتها.

فريقق  الاهلي
فريق الأهلي

2_فرصة الأهلي في الصعود للدور التالي

ويتطلع المارد الأحمر للفوز على بطل الجزائر من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور التالي وإن كان الفوز لا يضمن لبطل مصر التأهل لأنه الأمر وقتها سيكون مُرتبطًا بنتائج الآخرين في مجموعة الأهلى بل والمجموعات الأخرى، ورغم تأزم موقف الأهلى إلا أن الجهاز الفني رفع شعار "الفوز وانتظار هدية السماء" للتأهل للدور التالي.

3_حسام البدري يقود الأهلى الليلة

ويقود الفريق في مباراة اليوم حسام البدري المدير الفني الذى غاب عن إدارة مباراتي الفيصلي والوحدة اللتين انتهتا بالخسارة في الأولى بهدف نظيف والفوز بثنائية نظيفة في الثانية وغاب عنهما البدري لتواجده في كندا لأسباب عائلية.

حسام البدري
حسام البدري

وعقد البدري جلسة مع لاعبي الفريق قبل مباراة الليلة وأكد لهم أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز في لقاء نصر حسين داي بعيدًا عن فكرة التأهل من عدمها، ويستعيد الأهلي في لقاء اليوم جهود صالح جمعة وأجاي بعدما غاب الأول عن مباراتي الفيصلي والوحدة فيما غاب الثاني عن لقاء الوحدة فقط.

4_تشكيل الأهلي المتوقع

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة الليلة بتشكيل مكوّن من، محمد الشناوي في حراسة المرمى، رامي ربيعة، محمد نجيب، صبرى رحيل، باسم على، حسام غالي، عمرو السولية، كريم نيدفيد، أحمد حمودي ووليد أزارو.

حسااام غالي
حسام غالي

في المقابل، يبحث فريق نصر حسين داى عن تحقيق فوزه الثانى فى البطولة العربية، بعدما تغلب فى الجولة الأولى على الوحدة الإماراتى بهدفين دون مقابل، قبل أن يخسر فى الجولة الثانية أمام الفيصلى الأردنى بهدف نظيف.

5_هارن..نجم حسين داي

ويمتلك فريق نصر حسين داى، العديد من اللاعبين المميزين أصحاب القدرات التهديفية الفائقة مثل على هارون صاحب الـ20 عامًا والذى يجيد تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص، كذلك القائد أحمد قاسمى.

ومن المنتظر أن يبدأ نصر حسين داى المباراة بحذر دفاعى لامتصاص حماس لاعبى الأهلى مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة واستغلال الثغرات التى يعانى منها دفاع الأهلى للوصول إلى شباك محمد الشناوى حارس الأهلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Same7

تصحيح

أولا الاهلي يكفيه الفوز للتأهل دون انتظار باقي النتائج ثانيا التشكيل اللي انتم حاطينوا 10 لاعبين فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud

تصحيح بالدليل

ف حالة فوز الاهلي حضراتكم يتأهل الاهلي رسمياً للدور نصف النهائي دون انتظار باقي المجموعات لأن الاهلي سيصل عندها للنقطة 6 وهو الرقم اللي مستحيل ان يصل إليه اي فريق اخر سواء الهلال السعودي او العهد اللبناني اللي سيواجه الفتح وكلاً منهما لديه 4 نقاط ف انتصار اي منهما علي الاخر يؤهل فريقاً واحداً فقط اما مجموعة الترجي الهلال لديه 2 نقاط وانتصاره علي الترجي سيصبح لديه 5 نقاط اما المريخ ف الجولة القادمة حتي وان فاز سيقف عند رصيد 4 نقاط ☺

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة