أكرم القصاص - علا الشافعي

جابر نصار قبل مغادرة رئاسة جامعة القاهرة: الرئيس قال "نجاحك هو عدم إلقاء قنبلة غاز واحدة على الجامعة"

الخميس، 27 يوليو 2017 04:59 ص
جابر نصار قبل مغادرة رئاسة جامعة القاهرة: الرئيس قال "نجاحك هو عدم إلقاء قنبلة غاز واحدة على الجامعة" جابر نصار
كتب - محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال لى "نجاحك هو عدم إلقاء قنبلة غاز واحدة على جامعة القاهرة".
 
وأضاف في برنامج القاهرة 360 الذى يقدمه الإعلاميان أحمد سالم ودينا عبد الكريم على فضائية "القاهرة والناس"  إن الرئيس كان معجب بنشاط الجامعة فى مقاومة الفكر المتطرف.
 
وأشار نصار، إلى أن هناك تفكير نوعى فى تأسيس الفرع الدولى للجامعة بمدينة السادس من أكتوبر من أجل تفعيل دور الجامعة فى السياحة التعليمية، مؤكداً أن هناك 13 ألف طالب من الجنسيات المختلفة ما يوفر لمصر السياحة الخارجية بشكل منتظم.
 
وأضاف نصار، أن كلية الطب وحدها تدخل لمصر سنوياً 134 مليون دولار، بالإضافة إلى أن هؤلاء السائحين مقيمين داخل مصر،وهو ما يعوضنا عن السياحة الروسية.
 
وكشف جابر نصار عن واقعة جمعته مع الدكتور أحمد جلال وزير المالية الاسبق، مؤكداً أنه ذهب إليه في بداية تولية رئاسة الجامعة في 2013 لإنقاذ الجامعة من المديونية الكبيرة علي بعض الكليات، مؤكداً أنه كاد يبكى لدعم الجامعة واتبع منذ ذلك التوقيت نظاماً مالياً وإقتصادياً لتوفير العديد من النفقات ونجح فى جعل الجامعة قادرة علي انتاج مواردها.
 
 
 
 
 
 جابر نصار
جابر نصار


 دينا عبد الكريم
دينا عبد الكريم


 أحمد سالم
أحمد سالم


 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

الرءيس السيسى

الدكتور جابر نصار أثبت كفاءة ونزاهة وحزم فى إدارتة لجامعة القاهرة ونثق فى قدرة الرءيس على الاستفادة بة لصالح تقدم هذا الوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

fawaz_imc

هدا الرجل مناضل شريف

خسارة كبيرة ابتعادة عن خدمة الوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

شكرا مع السلامة بالتوفيق يادكتور

مع السلامة يادكتور بالتوفيق فى حياتك شكرا ................

عدد الردود 0

بواسطة:

هبه

راجل محترم وياريت كل مصر تتعلم منه

راجل محترم جدا وياريت كلنا نتعلم منه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

بصراحه في عهده أصبحت الجامعة مكاناً أجمل وأفضل

طالب بجامعة القاهرة بدبلوم الإستثمار والأسواق المالية بكلية التجارة

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم فهمي

رفعنا له القبعة

كلنا جميعاً نرفع القبعة للأستاذ الدكتور / جابر نصار ، خلال فترة رئاستك لجامعة القاهرة وبعدها أيضاً ، البصمات الجميلة التي تركتها لا تنسي أبداً ، ونرجو لمن يأتي من بعدة بأن يكمل مسرة التقدم والإنجازات وفقاً للمنهج والفكر المتقدم والمستنير في سبيل تقدم العلم والعلماء والطلاب، تحيا مصر،تحيا مصر،تحيامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم فهمي

جميلك فوق رأسي

لقد كان الأستاذ الدكتور جابر نصار دوراً هاماً في عودتي للعمل بجامعة القاهرة بعد أن تركتها حيث أنني موظف بالجامعة وأسافر يومياً من محافظة الشرقية للقاهرة ، ولَم أتحمل هذا السفر الشاق ، فأصدر د جابر قراراً بعودتي للعمل بعد أن علم بظروفي ، وقام بتطبيق روح القانون ، فجزيل الشكر والتقدير لسيادته ، وجميلك فوق رأسي

عدد الردود 0

بواسطة:

موظف بالجامعة

جابر نصار وروح القانون

لو أن الدكتور جابر نصار كان يتعامل بروح القانون لتراجع فى كثير من قراراته بإنهاء خدمات كثير من العاملين بالجامعة بقرارات تعسفيه و التى هى محل إلغاء من القضاء الإدارى الآن وبعدها ستتكبد الجامعة أموالا طائلة لتعويض أصحاب القرارات الملغاة قضائيا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة