أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. 6 أشخاص حاسمون فى صفقة نيمار.. تعرف عليهم

الخميس، 27 يوليو 2017 11:48 ص
بالصور.. 6 أشخاص حاسمون فى صفقة نيمار.. تعرف عليهم نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال الغموض يسيطر على مستقبل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، سواء بالاستمرار مع الفريق الكتالونى أو الرحيل المحتمل إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أنه يوجد 6 أشخاص حاسمين ومؤثرين فى مستقبل نيمار منهم اللاعب نفسه، نستعرضهم فى التقرير التالى..

 

نيمار نفسه

 

يتركز تفكير نيمار نفسه على التتويج بالكرة الذهبية، لكن غير واضح على الإطلاق كيفية تحقيق ذلك، خاصة فى ظل استمرار ليونيل ميسى مع برشلونة حتى 2021، حيث يعد النجم البرازيلى وريث واضح للبرغوث والبرتغالى كريستيانو رونالدو، لذلك يستعد حاليا للخروج بعد 4 سنوات مع البارسا للاقتراب من تحقيق حلمه.

 

نيمار
نيمار

 

والد نيمار

 

أصبح هدف والد نيمار ووكيل أعماله، هو الحصول على أفضل عقد لنفسه ولابنه، بعدما ساعده فى الرحيل من صفوف سانتوس البرازيلى إلى برشلونة فى صفقة مثيرة للجدل، والآن يركز على انتقال نجله إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

 

نيمار ووالده
نيمار ووالده

 

رئيس برشلونة

 

يتمسك جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، بالنجم البرازيلى نيمار وعدم رحيله فى الميركاتو الحالى، نظرا لأن انتقال مهاجم السليساو لأى نادٍ آخر سوف يضعه فى موقف ضعيف وغير جيد على الإطلاق نظرا مع الحملات التى تدعو إلى الإطاحة به من كرسى الرئاسة، لكنه أكد أنه من المستحيل أن يغادر اللاعب الكامب نو.

 

بارتوميو وفالفيردى
بارتوميو وفالفيردى

 

ناصر الخليفى

 

يتطلع ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، للسيطرة على عالم كرة القدم بعد الهيمنة على البطولات المحلية، لكنه فشل فى السنوات الست الماضية على المستوى الأوروبى، لذلك فإنه غير يائس على الإطلاق ويحلم بالتعاقد من نيمار وتحقيق حلمه فى التتويج بدورى أبطال أوروبا.

 

ناصر الخليفى وألفيس
ناصر الخليفى وألفيس

 

بيكيه

 

يقود المدافع الإسبانى جيرارد بيكيه، الذى يعتبره البعض الرئيس المستقبلى لنادى برشلونة، حملات إقناع نيمار بالاستمرار مع الفريق الكتالونى، وهو ما أكده بأن اللاعب لن يغادر الكامب نو حاليا خاصة مع علاقته الرائعة مع النجم البرازيلى.

 

بيكيه ونيمار
بيكيه ونيمار

 

أوناى إيمرى

يريد أوناى إيمرى المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان أن يملك خط هجومى من الطراز العالمى بقيادة نيمار، بعد أن تولى المهمة خلفا لـ لـ"لوران بلان"، وذلك من أجل المنافسة بقوة مع كبار القارة العجوز ومنهم بايرن ميونيخ وبرشلونة وريال مدريد.

 

إيمرى
إيمرى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mhmed

هيل باريس سان جيرمان

صفقه نيمار كلها مكاسب ...لكن الهبل والعبط ان اداره النادي متمسكه بمدرب اهبل ذي -امري- يا جماعه اذاي مدرب يبقي فايز ./٤ ويخرج بهزيمه ١/٦ امام حتي لو كان برشلونه...مع صفقه نيمار لازم يعيروا المدرب بالمره.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة