أكرم القصاص - علا الشافعي

أوباما لـ"اليوم السابع": حب الزمالك أهم من "ملايين" الأهلى

الخميس، 27 يوليو 2017 04:30 م
أوباما لـ"اليوم السابع": حب الزمالك أهم من "ملايين" الأهلى يوسف أوباما مع محرر اليوم السابع
حاوره – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
  •  تراجعت عن دولارات البرتغال بعد نداء ميت عقبة

  • المنتخب هدفى القادم

  • مرتضى منصور "راجل طيب"

 

يوسف إبراهيم الشهير بـ"أوباما" أحد أبناء نادى الزمالك بعدما كان على أعتاب الانضمام إلى فيرينسى البرتغالى، عاد ليصبح بشكل رسمى لاعبًا فى قلعة ميت عقبة لمدة 4 مواسم مقبلة، وحرص "اليوم السابع" على الحديث معه فى أول حوار يجريه بعد العودة للنادى الأبيض ليتحدث عن كل الأمور المتعلقة بعودته ومفاوضات الأهلي معه من قبل بعد العودة للنادى الأبيض.

في البداية.. لماذا غيرت وجهتك من البرتغال إلى الزمالك؟

لو الزمالك توج بالدوري في الموسم الماضي كنت سأتم خطوة الانتقال إلى البرتغال ولكن لم يحدث ذلك فكان لزامًا علي العودة مرة أخرى للنادي الذى تربيت بين جدرانه وله فضل كبير علي فى كل شىء.

ماذا تقصد؟

أقصد أن لو الزمالك فى حالته الطبيعية والفريق مش محتاجنى كان ممكن يكون قراري بداية مشوار الاحتراف الخارجى لكن لما بيتك ينادى عليك وهو محتاجك لا يصح أن تتأخر على ندائه، لذا قررت العودة للزمالك بعدما فاز الأهلي بالدوري.

هل تعثرت مفاوضاتك مع فيرينسي البرتغالي؟

بالعكس المفاوضات كانت انتهت والاتفاق حصل واستخرجت تأشيرة السفر للبرتغال وكنت بصدد التوجه لحجز تذكرة الطيران ولكن عمرى ما هفضل أي نادٍ مهما كان اسمه على نادي الزمالك فأنا زملكاوى قلبًا وقالبًا.

وللعلم حصلت على عرضين واحد من بلغاريا والآخر من البرتغال وفاضلت بينهما، وفضلت عرض فيريسني البرتغالى.. يعني الموضوع مش عرض واحد أو نادٍ واحد عاوزنى ومش هتكلم عن الأندية المحلية اللي فاوضتني ولكن زي ما قولت الزمالك هو بيتى ومش بفاضل بينه وبين أي نادٍ تاني في يوم من الأيام طالما النادى محتاج ليا فأنا تحت أمره.

ولكن.. ستواجه منافسة شديدة فى مركزك؟

ليس من طبعى الخوف من أي منافسة فأنا لا أخشى أحد فالجميع يؤدى فى التدريبات والحكم للمدرب فى النهاية كل اللي يهمنى إنى أساعد مع زملائى بالفريق فى عودة الزمالك لمكانته الطبيعية.

فاوضك الأهلي من قبل فماذا عن ارتداء القميص الأحمر؟

بالفعل حدث ذلك منذ فترة طويلة ولكن لو الأهلي فاوضني والزمالك فاوضني في نفس الوقت فمن الصعب ارتداء قميص الأهلي.. الوضع مختلف فأنا ابن الزمالك وأرفض ارتداء القميص الأحمر وهذا ليس تقليل من شأن الأهلي ولكن هذا شعوري والحمد لله رجعت بيتي وسعادتى لا يمكن وصفها بارتداء قميص الفريق الأبيض مرة أخرى فى الفترة المقبلة.

وماذا لو عرض عليك الأهلي مقابل مادى أعلى من الزمالك؟

بالفعل عرض الأهلى كان كبيرًا ويفوق الزمالك، لكن الموضوع مش فلوس.. انتمائى للزمالك جعلني أعود أكثر من مرة وبشوف النادى محتاجني ولا لأ، ولم أنظر إلى المقابل المالي في يوم ما، مثلا رجعت بعد فترة جيدة مع الاتحاد السكندري ثم لم يقيدنى نادي الزمالك وانضميت لوادي دجلة ثم طلبني الزمالك فقررت العودة فى الصيف الحالي دون تردد.

ما طموحاتك مع الزمالك؟

عودة الفريق لمنصات التتويج وإسعاد الجمهور أهم حاجة نرجع نقدم لهم الكرة اللى هما منتظرين يشوفوها مننا الزمالك هو مدرسة الفن والهندسة ولازم يرجع الفريق تاني لسابق عهده وسأقاتل من أجل إسعاد الجمهور.

هل تحلم بقميص المنتخب؟

بالتأكيد ليس هناك لاعب لا يحلم أن يرتدى قميص منتخب بلاده بشكل مستمر وأتمنى أن أظهر بصورة جيدة مع الزمالك حتى أنضم للمنتخب فهو بالتأكيد ضمن طموحاتي، واللعب فى الأبيض بالتأكيد يسمح بفرص أكبر للانضمام للفراعنة

من أفضل لاعبي الزمالك في الوقت الحالي؟

لن أتحدث عن اللاعبين فلاعبي الزمالك كلهم جيدون ولكن التقييم ليس دوري فهذا الأمر يعود للجهاز الفني.

لكن هل لديك قلق من التواجد مع الفريق بالمستوى الحالي؟

أنا أتربيت في الزمالك وليس لدى قلق من أي نوع لسبب وحيد إنك معرض للخسارة أو هبوط مستواك فى إحدى الفترات ولكني واثق أن الفريق هيرجع أفضل مما كان.

وما رأيك فى مرتضى منصور رئيس الزمالك؟

راجل طيب.

فى النهاية.. ماذا تقول لجمهور الزمالك؟

أقولهم أنا سعيد جدًا بتعليقاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى وبسعادتهم بعودتى لبيتي وأقولهم إني هقاتل لأكون على قدر المسئولية وإنى أقدر أساهم فى إسعادهم مع زملائى بعودة البطولات للزمالك وعودة الفريق لمستواه الطبيعي وأنا مشجع زملكاوى فى الأول والآخر وجماهير الزمالك تعلم ذلك جيدًا فهم يعتبرونني واحدًا منهم وهما عارفين إنى فعلا واحد منهم لأني كلمة ابن الزمالك دى حاجة كبيرة أوي في نظرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عمران

عمر الاهلى ما يخدك ولا يدفع فيك جنيه واحد

, الاهلى كبير ولا يلعب فيه الا الكبار ,, كده الناس حا تضحك عليك يا أوأو معلم فحمه ,,؟؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Adel Qutaim

الواد اللى هو

بيقولك لك بقا هو ده اللى هيجيب الديب من ديله .. جتك خيبة

عدد الردود 0

بواسطة:

خيرى المصرى

الى يوسف اوباما

لا زعل وب اوعى تندم طالما مرتضى منصور اعللم ان العام القادم هتكون من الراحلين من الذمالك او معار لاى نادى خليك فاكر ده كويس

عدد الردود 0

بواسطة:

Gamal fouad

انت فين والاهلي فين

انسي

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

هههههههه

عن قريب نقعد جنب الحيطه ونسمع الزيطه!

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقي

شوقي البنداري

ههههههه حتى انت ياأوباما . حاجه غريبه كل لاعب زملكاوي لا يساوي شئ كلما اراد يعود للزمالك يقول ان الزمالك اهم من ملايين الاهلي وكأنما الاهلي بالفعل تكلم معاه ... والله موش عارفين الاهلي بيتكلم مع مين ولا مين وهل قائمة الاهلي مختلفه قوائم بقية الانديه وكأنها من ٧٠ لاعب .. عجبت لك يازمن

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام رشدي... امبابة

هههههههههه

بطل... وعيب عليك... انا نفسك ومني عينك..تعدي بس من جنب سور النادي الاهلي.. واديك اهه رجعت الزمالك.. ياريتك تنقذ ناديك يالي .مهمكش ملايين الاهلب.. يا شحات

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

شر البلية ما يضحك

اللاعب من الزمالك ....أو رجع لناديه وعنده انتماء فى زمن البيع والشراء والمصالح والمدهش كل المعلقين أهلوية ....شيء غريب .....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة