أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر تفاصيل جلسة الـ6 ساعات لتوقيع أوباما للزمالك

الأربعاء، 26 يوليو 2017 02:16 م
ننشر تفاصيل جلسة الـ6 ساعات لتوقيع أوباما للزمالك يوسف أوباما مع وكيل أعماله
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع يوسف إبراهيم أوباما على عقود جديدة لنادى الزمالك، ليصبح لاعباً فى صفوف القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات،  بعدما كان قريبا من الاحتراف بالدورى البرتغالى خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وعقد يوسف أوباما جلسة مع أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على الكرة، فى حضور وكيل أعماله أحمد يحيى، أسفرت عن توقيعه بشكل رسمى على عقود عودته لناديه لمدة 4 مواسم.

وبدأت جلسة أوباما مع عضو مجلس الزمالك فى العاشرة والنصف مساء أمس وانتهت فى الرابعة والنصف فجر اليوم، حيث استمرت 6 ساعات كاملة، شهدت مفاوضات مكثفة بين اللاعب وأحمد مرتضى حتى تم توقيع العقود.

وتضمنت الجلسة تأكيد عضو مجلس الزمالك لـ"أوباما" حاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة، وأنه سيصبح من العناصر الأساسية بالموسم الجديد، خاصة بعدما اكتسب الخبرات اللازمة لذلك، وكان النادى يقوم بإعارته لأندية أخرى ليس تقليلاً من قدراته وإنما لاكتساب الخبرات.

وأكد عضو مجلس الزمالك لـ"أوباما"، أنه سيتعامل كلاعب محترف وليس ناشئا كما كان يحدث فى السنوات السابقة، حيث سيتقاضى راتبا كبيرا مثله مثل باقى نجوم الفريق.

بينما أكد أوباما لأحمد مرتضى أنه ينتمى لنادى الزمالك، قلباً وقالباً، وعودته لبيته مرة أخرى أمر ينتظره ويتمناه، ليقوم اللاعب بالتوقيع على العقود الجديدة ويغلق ملف الاحتراف بالدورى البرتغالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة