أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية: انتهاء المسح الشامل للفيروس ب 18 قرية

الأربعاء، 26 يوليو 2017 12:29 ص
محافظ الدقهلية:  انتهاء المسح الشامل للفيروس ب 18 قرية جانب من المبادرة بحضور محافظ الدقهلية
الدقهلية محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن القضاء على فيروس سي هدف قومي سعي الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على تنفيذه لتكون مصر خالية من فيروس سي.

وأضاف الشعراوي، أن محافظة الدقهلية بالتنسيق مع وزارة الصحة انتهت من اجراء المسح الشامل لـ 18 قريه في اطار علاج مرضى فيروس سي، مشيدا مؤسسات المجتمع المدني في توفير فرص عمل متعددة او الخدمات الاجتماعية ورعاية المرضى أو الرياضية، من خلال الأكاديمية الرياضية للشركة الراعية بإشراف الكابتن  ياسر ريان ،مشيرا إلى أن الرياضة شيء أساسي للإنسان السليم القوى المنتج .

جاء ذلك خلال مشاركه الشعراوي احتفاليه تدشين مبادرةعلاج 100 من حالة مرضية لفيرس سي من أبناء الدقهلية بالمجان، في جميع مراحل العلاج كمرحلة أولى  بمبادرة من احديشركات  التطوير العقاري والمنتجعات السياحية بالدلتا ،بالتنسيق والتعاون مع المحافظة من خلال الادارة العامة للتنمية البشرية ومديريه الصحة بالدقهلية وجامعه المنصورة .

حضر الإحتفالية الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة ، والدكتورةهدى بلاط مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة والدكتور أشرف عبد الباسط، نائب رئيس جامعة المنصورة والنائب نبيل الجملن عضو مجلس النواب، وعدد من رؤساء الأندية الرياضية بالدقهلية.

وتضمن برنامج الحفل تقديم العديد من الفقرات الفنية والغنائية والعزف الموسيقى والاوركسترا وفى نهاية الاحتفالية كرمت الشركة الراعية للمبادرة الشعراوي محافظ الدقهلية والدكتور اشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة بتسليمهما درع الشركة  تقديرا لدور المحافظة والجامعة في رعاية المرضى  بنطاق المحافظة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة