أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 26/7/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اترك التوتر اليوم وركز على الإيجابيات

الأربعاء، 26 يوليو 2017 12:52 ص
حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 26/7/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اترك التوتر اليوم وركز على الإيجابيات برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع لمولود برج الحمل حظك اليوم الأربعاء 26 يوليو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم الكسل الشديد والغيرة والتسرع فى اتخاذ القرارات إلى حد التهور أحيانا.

 

برج الحمل على الصعيد المهنى

تحسنت وظيفتك كثيراً الفترة الماضية بعد أن حظيت بإعجاب رؤسائك فى العمل لاجتهادك وإخلاصك لوظيفتك، استمر فى الاجتهاد وستحصل على ترقية فى وظيفتك الايام القليلة المقبلة.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

لديك رغبة اليوم فى الابتعاد عن الشريك لفترة من الوقت حتى يمكنك تقييم العلاقة، قد مررت بالكثير من الخلافات مع الشريك الفترة الماضية، الابتعاد قد يكون حل مؤقت حاول تدارك الأمور واتخذ قرارا حاسما.

 

برج الحمل على الصعيد الصحى

من المرجح أن تتحسن حالتك الصحية اليوم فقد التزمت بما قاله لك الطبيب فى الفترة الماضية، قد تميل اليوم لممارسة الرياضة والمواظبة عليها فى الايام المقبلة.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

قد تتعرض اليوم لبعض المشكلات حاول التعامل معها بهدوء وركز على الإيجابيات فإن حالتك النفسية تؤثر بشكل كبير على إنتاجيتك، ابتعد اليوم عن كل ما يجلب لك التعاسة وسوف تتحسن الأمور فى وقت قريب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة