أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. "5" مشاهد من فوز الأهلي على الوحدة بالبطولة العربية.. الأحمر يحقق ثانى انتصاراته على الأندية الإماراتية.. حمودى يتألق.. أزارو الحاضر الغائب.. مُحارب وبركات يكتبان شهادة ميلادهما مع أحفاد التتش

الأربعاء، 26 يوليو 2017 12:09 ص
بالصور.. "5" مشاهد من فوز الأهلي على الوحدة بالبطولة العربية.. الأحمر يحقق ثانى انتصاراته على الأندية الإماراتية.. حمودى يتألق.. أزارو الحاضر الغائب.. مُحارب وبركات يكتبان شهادة ميلادهما مع أحفاد التتش "5" مشاهد من فوز الأهلي على الوحدة بالبطولة العربية
كتب رمضان حسن - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الأهلى فوزًا مهما على نظيره الوحدة الإماراتي بهدفين نظيفين سجلهما عمرو بركات وإسلام محارب في الدقيقتين 31 و83 من عمر المباراة التى جمعتهما على استاد السلام فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة العربية، ورفع الأحمر رصيده إلى 3 نقاط متساويًا مع حسين داى الجزائرى، فيما يتصدر الفيصلى الأردنى هذه المجموعة برصيد 6 نقاط بينما يأتى الوحدة رابعًا بدون أي رصيد بعد الهزيمة فى مواجهتين.

ويرصد"اليوم السابع"في هذه السطور أبرز 5 مشاهد من هذه المواجهة:

*ثاني فوز للأهلى أمام الأندية الإماراتية

حقق الأهلي فوزه الثاني في تاريخ مواجهاته مع الأندية الإماراتية، ويعد تاريخ الأحمر محدودًا أمام أندية الإمارات في البطولة العربية حيث التقى مرة واحدة مع فريق النصر وكان ذلك في دور المجموعات من بطولة أبطال الكؤوس عام 1995 ، وانتهت هذه المواجهة بفوز الأحمر بنتيجة 3-1، وأحرز أهداف أبناء التتش وقتها كل من أحمد كشري "هدفين" ووليد صلاح الدين.

**تألق حمودي

تألق أحمد حمودي بشدة أمام الوحدة الإماراتي واستحق أن يكون "رجُل" المباراة الأولي بفضل تمريراته المتقنة وتحركاته الجيدة للغاية امام منطقة جزاء الخصم، وكان سببا فى سيطرة المارد الأحمر على أغلب مجريات الأمور،كما ان زميله حسام غالي قائد الفريق بذل أيضا جهدا كبيرا نال عليه إشادة واستحسان الكثيرين في وسط الملعب وكان صمام أمان للأهلي فى الكثير من المناسبات خلال هذه المواجهة.

 

*ازارو الحاضر الغائب

لم يظهر المغربي وليد أزارو المنضم لصفوف الفريق خلال الصيف الجاري من نادي الدفاع الحسنى الجديدى، بالمستوى المنتظر منه واكتفي اللاعب بالتحرك داخل منطقة الجزاء لكن دون فاعلية حقيقية بإستثناء الكرة التى حاول إيداعها فى شباك الوحدة في الدقائق الاخيرة من المباراة لكن غياب التركيز عنه حال دون تسجيله هدف.

*عمرو بركات

افتتح عمرو بركات لاعب الأهلي أهدافه مع الفريق، بعد أن تقدم للأحمر بهدف في شباك الوحدة الإماراتي عند الدقيقة 31 ،وعاني بركات كثيرًا في الفترة الماضية لعدم الحصول على فرصة المشاركة بالمباريات قبل أن يدفع به الجهاز الفني في البطولة العربية ويكتب شهادة ميلاده بإحرازه أول أهدافه مع القلعة الحمراء،فمنذ انضمامه  في يناير الماضي من ليرس البلجيكي لم يشارك إلا في دقائق قليلة وهو ما دفع البعض إلي الحديث عن إمكانية رحيله عن النادي ولو علي سبيل الإعارة.

*اسلام مٌحارب

شارك إسلام محارب الوافد الجديد للنادي الأهلي مع فريقه أمام الوحدة عندما حل بديلًا  لعمرو بركات خلال مجريات الشوط الثاني،ونجح فى أول ظهور له مع الأهلي في إحراز هدف فريقه الثاني بعد ان تسلّم كرة أودعها ببراعة شديدة في شباك محمد الشمسي حارس مرمي الوحدة،وانضم محارب للأهلي مقابل 8 مليون جنيه قادما من صفوف سموحة بجانب حصول النادي السكندري علي خدمات اللاعب ناصر ماهر.

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام الزوقة

انت بتفهم كورة يا اخ

بيقولك ازاروا الحاضر الغائب .. يا مفتري دا مهاجم من طراز فريد .. لا يكل ولا يمل وتحركاته وضغطه علي المدافعين .. فتحت الطريق للقادمون من الخلف لتشكيل خطورة كبيرة .. ولعب اربع كرات علي المرمي وكانت تحتاج فقط التوفيق ابقوا افهموا كورة الاول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة