أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 26/7/2017 الأحمر يتجه لشكوى ستوك سيتى

الأربعاء، 26 يوليو 2017 11:48 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 26/7/2017 الأحمر يتجه لشكوى ستوك سيتى الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة نصر حسين داى الجزائرى يوم الجمعة فى البطولة العربية.

 

الأهلي يدرس إلغاء منصبى نائب الرئيس وأمين الصندوق فى اللائحة الجديدة

 

أكد مصدر مطلع داخل مجلس إدارة الأهلي أن اللائحة الجديدة التى سيعرضها المجلس على الجمعية العمومية للنادى فى اجتماع يوم 25 أغسطس المقبل لن تتضمن منصب النائب وأمين الصندوق.

محمود طاهر
محمود طاهر

 

وأوضح المصدر أن اللائحة أيضا شملت تقليص عدد أعضاء المجلس ليصبح 9 أفراد بدلا من 12 ليتكون المجلس من رئيس و6 أعضاء فوق السن و2 تحت السن

احمد الشيخ يستعد لتدعيم الاهلى ببرنامج خاص قبل مواجهة الترجى افريقيا

 

طالب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى التونسى أنيس الشعلالى مخطط أحمال الفريق بوضع برنامج خاص لأحمد الشيخ صانع العاب الفريق العائد من الإعارة لصفوف مصر المقاصة.

ويرغب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى فى الاستفادة من أحمد الشيخ فى مباريات دورى أبطال أفريقيا بداية من دور الثمانية فى مواجهة الترجى التونسى بعد الاستقرار على قيد أحمد الشيخ فى القائمة.
 
 
احمد الشيخ
احمد الشيخ

الأهلي يُهدد بشكوى ستوك سيتي الإنجليزى لـ"فيفا".. اعرف السبب

 

هدد النادى الأهلى بتصعيد أزمة مستحقاته لدى نادى ستوك سيتى الإنجليزى الخاصة بانتقال رمضان صبحى الموسم الماضى من الأهلى للنادى الإنجليزى والتى تبلغ مليونى و500 ألف دولار أى ما يقرب من 45 مليون جنيه.

وقال مصدر فى الأهلى إنه ينتظر الحصول على الـ45 مليون جنيه من ستوك سيتى يوم 31 يوليو الجارى لأن هذا هو الموعد المُتفق عليه وفقًا للعقد الذى تم توقيعه بين الناديين قبل أكثر من عام عندما رحل رمضان صبحى مقابل 5 ملايين دولار حصل الأهلى على مليونى و500 ألف دولار وتم الاتفاق على تسديد المبلغ الآخر يوم 31 يوليو الجاري.

الاهلى-1
الاهلى

 

شيفيلد يونايتد الإنجليزى يدرس ضم سعد سمير

 

تلقى سعد الدين، سمير مدافع الأهلي، اتصالات من وكيل لاعبين سعودى، أكد له أن نادى شيفيلد يونايتد الإنجليزى يرغب فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النادى الإنجليزى يرغب فى ضم أحمد حجازى، مدافع الأهلي، لكن الأخير رحل لنادى ويست بروميتش الإنجليزى على سبيل الإعارة لمدة موسم، مقابل مليون يورو، ليُفكر شيفيلد يونايتد فى التعاقد مع أحد المدافعين الآخرين وتم ترشيح سعد سمير.

وشهدت الأيام الماضية تلقى سعد سمير اتصالا هاتفيا من وسيط سعودى يعرض عليه الرحيل للنادى الإنجليزى العريق، خاصة أن صاحب السمو الملكى الأمير عبد الله بن مساعد، يمتلك 50% من أسهم النادى منذ عام 2013، ويرغب فى التعاقد مع لاعبين مصريين الذين يقدمون عروضاً جيدة خلال الفترة الماضية.

سعد سمير
سعد سمير

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهاجر

يا ريت

اهم حاجه الادارة الاهلاويه متعترضش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة