أكرم القصاص - علا الشافعي

نجمات الإعلام المصرى يعدن من بوابة إذاعة "d.r.n"

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 10:00 ص
نجمات الإعلام المصرى يعدن من بوابة إذاعة "d.r.n" نجوى ابراهيم
كتب - خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن المنافسة بين الإذاعات الخاصة ستزداد سخونة الفترة المقبلة وهو ما جعل الإذاعة الجديدة d.r.n تستعد لانطلاقة لا تقل سخونة عن المنافسة التى تخوضها الإذاعة الوليدة، وبعد الإعلان عن انطلاقها، الأربعاء الماضى، فى حفل ضخم ضم العديد من نجوم الفن والإعلام، تطلق المحطة، سبتمبر المقبل، برنامجين جديدين، الأول فنى والثانى اجتماعى.
 
«مصر زمانها جاية» اسم البرنامج الذى تعود به ماما نجوى لجمهورها، والمفارقة أن جملة مصر زمانها جاية كانت ترددها دائما ماما نجوى فى أحاديثها قبل الإعلان عن برنامجها، كما أن المقربين منها يجدون نفس الجملة مكتوبة على «الواتس آب» الخاص بماما نجوى وكأنها كانت تحلم بتحويل هذه الجملة إلى برنامج تترجم فيه معنى كلمة مصر زمانها جاية، وهو برنامج اجتماعى تبحث فيه ماما نجوى عن مواطن الجمال الموجودة بداخلنا التى نسيناها بسبب ظروف الحياة.
 
مفاوضات الإذاعة الجديدة d.r.n مع الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم كانت قد بدأت فى وقت مبكر للغاية، حينما كانت الإذاعة مجرد فكرة، حيث كانت على رأس أولويات الإذاعة الوليدة، بجانب اسمين آخرين.
 
التجربة ليست الأولى للإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، حيث سبق وقدمت عبر أثير محطة نجوم إف إم، برنامج «بيت العز»، وهو برنامج اجتماعى، اعتمدت فيه ماما نجوى على الثقة الكبيرة الموجودة بينها وبين جمهورها الكبير.
 
أما المذيعة بوسى شلبى، نجمة البرامج الفنية وصاحبة الرقم القياسى فى لقاءات الفنانين والنجوم، فاختارت اسم «ستار فى الكار» ليكون أولى تجاربها الإذاعية، وقالت بوسى، إن البرنامج فنى من طراز خاص ومختلف عن كل ما قدم من قبل، كما تراهن بوسى على أن يكون ضيوف برنامجها من نجوم الصف الأول، نظرا لعلاقة الصداقة التى تربطها بعدد كبير من النجوم فى الوسط الفنى، وسيكون البرنامج موعده يومى الخميس والجمعة، ومن المقرر أن يبدأ فى نهاية أغسطس أو على أقصى تقدير بداية سبتمبر.
 
كما تستعد حاليا الإعلامية شافكى المنيرى لتقديم برنامجها الجديد على نفس الإذاعة، بعدما سبق أن قدمت برنامج «رمضان الناس الحلوة» على إذاعة نجوم إف إم.
 
وكانت إذاعة D.R.N قد تعاقدت مع كوكبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والرياضة، ليظهروا عبر أثيرها فى الفترة المقبلة، وعلى رأسهم الدكتور والسيناريست مدحت العدل والإعلامية شافكى المنيرى وهبة الأباصيرى، والإعلامية الرياضية شيماء صابر، والفنانة مها أحمد، وهند جاد ومذيع العرب خليل جمال.
 
وشهد حفل الافتتاح والذى أقيم قبل أيام تواجد المطربة العالمية جلوريا جاينور التى حضرت إلى مصر، خصيصا لإحياء الحفل بمشاركة الموسيقار الكبير عمر خيرت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة