أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية : توفير فرص عمل بالقطاع الخاص للمواطنين

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 06:23 م
محافظ الدقهلية : توفير فرص عمل بالقطاع الخاص للمواطنين الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، لعدد من المواطنين بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة وصرف علاج علي نفقه الدولة مساعدات مالية ومعاشات ضمانية، لعدد آخر من المواطنين بالتنسيق بين التضامن الإجتماعي والإدارة العامة للتنمية البشرية، مشددا على سرعة قيام  قطاع التضامن الإجتماعي،  بتوفير المساعدات المالية والإعانات والمعاشات الضمانية التي تم اقرارها لبعض الحالات .

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح للمواطنين ،والذي عقد بقاعة الاجتماعات الصغرى برئاسة محافظ الدقهلية، لحل مشكلات المواطنين وبحضور اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، والمهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، وأعضاء الجهاز التنفيذي ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والذى تنظمه الادارة العامة لخدمه المواطنين بديوان عام المحافظة .

واستمع المحافظ، لمشكلات 34 مواطنا تعلقت بقطاعات الادارة المحلية بالوحدات المحلية بنطاق المحافظة وقطاعات الصحة ،وقرارات إزالة ومخالفات مباني وكذا طلبات فرص عمل بالإضافة حالات تطلب معاشات ضمان اجتماعي، وتقديم مساعدات اجتماعية وتنفيذ قرارات ازالة ومخالفات مباني .

وقرر المحافظ، توفير مسكن بديل لعدد 10 أسر بإحدى العمارات الجديدة بمدينه بنى عبيد، لإخلائهم من مسكنهم الحالي بإحدى العمارات القديمة  لخطورتها الداهمة .

وأكد المحافظ، للمواطنين ضرورة الالتزام بالتكاليف المالية الخاصة بالوحدات الجديدة التي تم توفيرها لهم، موجها بسرعة الانتهاء من تنفيذ قرار الإزالة الصادر للعمارة ذات الخطورة الداهمة، وبناء عمارة سكنيه بديلة في موقعها ،وفتح باب التقدم على الوحدات بها للشباب بالتعاون مع مديرية الاسكان مع الوحدة المحلية لمركز ومدينه بنى عبيد .

وكلف المحافظ، مدير عام الادارة الهندسية بديوان المحافظة بسرعة بحث شكوى إحدى المواطنات بقرية البصراط التابعة لمركز المنزلة، من بعض المخالفات وحالات تلاعب في استصدار تراخيص مباني لبعض المواطنين، بالإضافة الى حالات بناء مخالف على الأراضي الزراعية .

وشدد الشعراوي، على ضرورة الوقوف بكل الحزم والحسم ،في مواجهة أية حالات مخالفه ومعاقبة المقصرين، مؤكدا على أنه سيتم  إتخاذ الاجراءات اللازمة حيالهم بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز المنزلة .

في السياق ذاته أكد محافظ الدقهلية، لأعضاء الجهاز التنفيذي على ضرورة التعامل الفوري والسريع والحاسم ،مع كافة أشكال الخروج على القانون مشيرا لضرورة الحرص التام على تأكيد هيبة الدولة وتنفيذ القانون بكل حسم وحزم قائلا : "الدولة قوية وقادرة على التصدي لكافة أشكال الخروج على القانون ونعمل جميعا في خندق واحد من أجل مصرنا جميعا ،وكلنا مسئولون عن أمنها وأمانها بالعمل الجاد والتعاون المستمر لتقدمها وتحقيق امال وطموحات مواطنيها .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة