أكرم القصاص - علا الشافعي

لو رايحة فرح صاحبتك على البحر اعرفى السواريه المناسب للشاطئ

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 01:00 م
لو رايحة فرح صاحبتك على البحر اعرفى السواريه المناسب للشاطئ سواريه مناسب للشاطئ
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقاليع حفلات الزفاف لا تنتهى، فدائماً ما نرى أفكار حفلات الزفاف تأتى بأبتكاراتها وتصميماتها المختلفة، فإذ كنتِ تستعدى لفرح أحد أصدقائك على الشاطئ، والعقبة التى تقف أمامك هى اختيار قطعة سواريه مناسبة، فلا تحملين هذا العبء، فيقدم لك اليوم السابع مجموعة مختلفة ومتنوعة من قطع السواريه، يمكنك وأن تختارى من ضمنها ما يناسب إطلالتك الجذابة على الشاطئ، فهى مناسبة سواء كان حفل الزفاف أثناء الليل أو أثناء النهار، فأنت لست مقيدة فى قطع بعينها كما تعتقدين.

سواريه للشاطئ

سواريه للشاطئ

الجامب سوت:

جامب سوت لفرح الشاطئ

جامب سوت لفرح الشاطئ

اختارى الجامب سوت الشورت بكل تصميماته وألوانه المختلفة، واحرصى على اختيار تصميم بلون زاهى، أو مرصع بالاكسسوارات حتى تظهرين بإطلالة مناسبة لحفل زفاف أحد المقربين لك، وارتدى عليه حذاء بسيط مناسب للبحر، مع تسريحة شعر مناسبة، وميك اب خفيف يناسب إطلالتك على الشاطئ.

الفستان القصير:

فساتين قصيرة لمناسبة الشاطئ الليلية

فساتين قصيرة لمناسبة الشاطئ الليلية

اختارى الفستان القصير مع الاكسسوار البسيط، أو الفستان القماش المنقوش بالورد، واحرصى على اختياره بألوانه الزاهية، حتى يتناسب مع إطلالتك الشبابية على الشاطئ، وقومى بعمل فورمة بسيطة فى شعرك، وتمتعى بإطلالة تخطف لكى جميع الأنظار.

الفستان الطويل:

الفستان الطويل

الفستان الطويل

الفستان الطويل أيضاً يناسبك اثناء مناسبتك الصيفية على أحد السواحل، ولكن احرصى على اختيار قطع وموديلات بسيطة تتماشى مع سهرة الشاطئ، فاختارى فستان طويل ذات نفشات بسيطة، على حذاء عالى وشيك، ولبس اكسسوار بسيط يزيد من شياكة الفستان، وطلى بإطلالة فى منتهى الشياكة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة