أكرم القصاص - علا الشافعي

خليكى دايماً مختلفة فساتين خطوبة بشكل الجامب سوت موضة 2017

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 02:00 ص
خليكى دايماً مختلفة فساتين خطوبة بشكل الجامب سوت موضة 2017 جامب سوت للسهرة
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم الخطوبة هو أحد أهم المناسبات التى قد تمر بها الفتاة فى حياتها، فقد يفوق فى الأهمية يوم الزفاف لأنه يكون أول مناسبة خاصة للفتاة تطل بها كعروس فى حياتها، لذا تحلم كل فتاة وتحرص على أن تكون فى هذا اليوم مميزة ومختلفة بفستان أنيق يعطيها مظهر ملكى فى يوم كهذا، واعتاد الجميع على نظام واحد لفساتين الخطوبة  بالشكل المنفوش أو حتى بالشكل البسيط ولكن بشكل عام تتفق كافة الفتيات على كونه "فستان" وليس شيء آخر.

0212e7b9af5052494a101c9d1ec9f55c
فستان خطوبة

ولكن يمكنك تغيير مفهوم فساتين الخطوبة تماماً من خلال ارتداء الجامب سوت فى يوم خطبتك والظهور بإطلالة مختلفة ومتميزة. قد تجعلك الفكرة تشعرين بالقلق فى بدايتها باعتبار أنه من الغريب ارتداء العروس لشيء آخر غير الفستان يوم خطبتها أوعُرسها، وقد يتساءل البعض كيف لعروس أن ترتدى الجامب سوت  يوم خطبتها؟ ولكن من خلال هذا الموضوع ستعلمين أنه أحدث صيحات موضة 2017 فى الازياء بشكل عام وفى ملابس السهرة أيضاً، فإليكِ مجموعة من الجامب سوت للخطوبة اختارى منها ما يناسب ذوقك:

جامب سوت باللون الأسود
جامب سوت باللون الأسود

اللون الأسود ملك الألوان خاصة فى الملابس السواريه والسهرة، فاختارى الجامب سوت باللون الأسود ليوم خطبتك من أجل إطلالة مميزة، ويمكنك اختيار جامب سوت بسيط الشكل أو ذو التطريزات الكثيرة بحسب ذوقك.

جامب سوت باللون النود
جامب سوت باللون النود

بأحدث صيحات ألوان الأزياء موضة 2017 اختارى الجامب سوت باللون النود ليوم خطبتك لإطلالة بشكل مختلف وأناقة مكتملة.

جامب سوت ملون
جامب سوت ملون

أما إذا كنتِ تفضلين التنوع والألوان الفاتحة فاختارى الجامب سوت باللون الأزرق أو الاوف وايت أو الزيتى الذى يتربع على عرش موضة هذا العام.

فساتين خطوبة مختلفة
فساتين خطوبة مختلفة

أما من أجل شكل مختلف بالكامل لفستان خطوبتك اختارى الجامب سوت الذى يحتوى على جزء يتم تركيبه ليجعله أشبه بـ فساتين الخطوبة العادية التى اعتاد عليها الجميع، لتحصلى بذلك على إطلالتين مختلفتين بهذا الشكل ليوم خطبتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة