أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. من 11 سبتمبر لــ"الزرقاوى".. قطر الراعى الرسمى للإرهاب

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 11:50 م
بالفيديو.. من 11 سبتمبر لــ"الزرقاوى".. قطر الراعى الرسمى للإرهاب قطر الراعى الرسمى للإرهاب
كتب: هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 
 
تداول نشطاء عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" فيديو جديد، تحت عنوان " قطر لا يمكن الوثوق فيها"، وبدأ الفيديو بتساءل " ما الشئ المشترك بين العقل المدبر بين منفذ هجمات 11 سبتمبر فى الولايات المتحدة  وبين مؤسس داعش؟ .. الإجابة قطر.
 
وتضمن الفيديو المتداول، إيواء قطر لــ" خالد شيخ محمد"، العقل المدبر للهجمات الإرهابية الأسوأ فى تاريخ الولايات المتحدة، وتم تقديم منزل وأموال و وظيفة داخل الدوحة، وعقب الهجوم الإرهابى على برج التجارة العالمى فى نيويورك بأسبوع، عاد إلى قطر وتم تقديم كل وسائل العون له، وأختبى داخل الدوحة.
 
وقال الفيديو المتداول، إن الدوحة قدمت نفس الخدمات إلى الإرهابى أبو مصعب الزرقاوى مؤسس تنظيم داعش الإرهابى، وتم تخصيص حساب بنكى له دعم من خلاله الإرهاب فى العالم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية و السلام العالمي

للعلم 11 سبتمبر من صنع خنازير ال C.I.A مع الكيان الصهيوني بتنفيذ كلابهم اخوان بني صهيون

11 سبتمبر مؤامرة من C.I.A و الكيان الصهيوني لا جاد مبرر لسرقة ثروات اسيادهم العالم العربي بمساعدة كلاب اهل النار المرتزقة اخوان بني صهيون و فروعها كلابهم المتاسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

قطر اصغر و اضعف و اتفه من ان تكون الكابتن لفريق جماعات الارهاب الدولي

قطر مجرد ممول .. او مجرد عروسة ماريونيت في ايدي المنتفع الحقيقي من انتشار الارهاب علشان تنتفخ جيوبه من صفقات بيع السلاح و في نفس الوقت يوصل لهدفه الحقيقي ان يوجد زريعه او مبرر يستولى به على ثروات المنطقه العربيه ..و في نفس الوقت يحقق احلام اولاد العم ان تصبح حدودهم من النيل الى الفرات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة