أكرم القصاص - علا الشافعي

السيسى: يجب أن يكون لدى الشعب فوبيا من إسقاط الدولة المصرية

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 04:41 م
السيسى: يجب أن يكون لدى الشعب فوبيا من إسقاط الدولة المصرية السيسى فى مؤتمر الشباب
كتب سمير حسنى – محمد شعلان – إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه يجب أن يكون لدى الشعب فوبيا من إسقاط الدولة المصرية، ويجب أن يعمل الإعلام على هذا لحماية مصر من السقوط.

وأضاف الرئيس، خلال كلمته بجلسة آليات مواجهة فشل الدول، بالمؤتمر الوطني الرابع للشباب بالإسكندرية، أن محاور حركة استراتيجيتنا ورؤيتنا تجاه تثبيت الدولة المصرية خلال الأربع سنوات الماضية، كانت تسير عكس عوامل هدم الدولة، وضد العوامل الهادفة لتدميرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

الأخوان يفعلون المستحيل لأسقاط الدولة

عمليات ارهابية لقتل ابنائنا من الشرطة والجيش ونشر الاشاعات والاكاذيب ولكن غالبية الشعب المصرى يعى تماما خبث الاخوان وعدائهم للدولة . تحيا مصر ولن نسقط باذن الله ابدا .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يا ريس احنا عندنا فوبيا من سيحكم مصر بعد 2022 وهى خلاص قريبة جدا

سيظل الخونة عملاء اسرائيل فى تشويه الجيش المصرى ورجاله ليكرهوا الشعب فى القادة العسكريين الوطنيين المخلصين القادرين على حماية الوطن، ارجوك يا ريس ما تعملش زى حسنى مبارك، لابد ان تجهز لنا خليفة لك تثق فيه وتزكيه، وهذه سنة عن رسول الله، وقد فعلها بوتين ومدفيدف لنفس السبب خوفا على روسيا من حروب الجيل الرابع وان يحكمها خائن وعميل للغرب يسقطها كما اسقط الاتحاد السوفيتى وقسمه، وقد تبادلوا الرئاسه والوزارة، الديكتاتور اردوغان غير الدستور ليحكم 30 سنة!!!، اكبر غلطه فى الدستور مدة الرئاسة 4 سنين، كنا تركناها 6 زى ما كانت وكان زماننا بنتكلم عن رئيس 2026، الديموقراطية وتداول السلطة مهمة ولكن الاستقرار ولو النسبى اهم خصوصا فى هذا العالم المضطرب، صندوق الانتخابات وحده ليس احسن حل فى مصر، يا ريس احنا اتخدعنا و فى يوم من الايام انتخبنا العميل ايمن نور 2005 وصباحى 2012 ونص الشعب راح الساحل و ناس جابتلنا الخائن مرسى!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة