أكرم القصاص - علا الشافعي

والنيابة تأمر بتشريح الجثة..

نقل جثمان الممرضة المذبوحة لمشرحة مستشفى فارسكور بدمياط

الإثنين، 24 يوليو 2017 11:06 م
نقل جثمان الممرضة المذبوحة لمشرحة مستشفى فارسكور بدمياط جثة -أرشيفية
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل جثمان "فوزية  السيد عوض " ممرضة بقسم العظام بمستشفى فارسكور المركزى لمشرحة المستشفى بعد ان فقدت حياتها ذبحا بسكين على يد طليقها الكبابجى وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة ، التي أمرت بإنتداب فريق للإنتقال لموقع الجريمة ومعاينة المكان ومناظرة الجثة.

وأمرت النيابة بنقلها إلى مشرحة مستشفى فارسكور المركزى  لتوقيع الكشف الطبي لمعرفة أسباب الوفاة وساعة حدوثها، والأداة المستخدمة في الحادث، وبيان أن كانت بها إصابات غير ظاهرة من عدمه، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في الجريمة.

كما طلبت سماع أقوال المبلغ ووالدة القتيلة وصاحب العقار الذى وقع به الحادث وعن أي مشاهدات حول الواقعة، وانتدبت خبراء المعمل الجنائي لفحص مكان العثور على الجثة وتصويرها، كما كلفت المباحث بسرعة التحري عن الواقعة وملابساتها، وكشف غموض الجريمة وإحضار المتهم أمام النيابة للتحقيق.

بينما توالى الأجهزة الأمنية بدمياط بالتنسيق مع وحدة مباحث فارسكور الكشف عن لغز الجريمة البشعة.

كانت مدينة الروضة التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط قد شهدت جريمة قتل بشعة عقب قيام صاحب محل مشويات بالتخلص من طليقته الممرضة بذبحها بسكين .

وقال شهود عيان ان " فوزيه عوض " المجنى عليها تعمل ممرضة بمستشفى فارسكور المركزى وتعيش مع والدتها بقرية ابو جريدة التابعة لمركز فارسكور وتعرفت على الجانى " محمد حسن الشيخ " مواليد شارع الحديد والصلب " الدخيلة بطاش " بمحافظ الاسكندرية ويعمل كبابجى وإتفقا على الزواج وقاما بتجهيز شقة الزوجية بمدينة الروضة وقامت المجنى عليها بإقتراض مبلغ مالى كبير واعطته للجانى عقب ان عقدا قرانها على يد مأذون شرعى من اجل أن يفتتح محل مشويات خاص به.

وعقب ان قام بفتح المحل دبت الخلافات بينهما فتركها ورفض إتمام الزواج وتدخل كبار العائلات بقرية أبو جريدة ومدينة الروضة لاصلاح الأمر بينهما حيث ان المجنى عليها وحيدة وتعيش مع والدتها بقرية ابو جريدة.

وعقب إتمام الصلح تم الاتفاق على ان يقوم الزوج "الجانى " بالتوقيع على إيصالات أمانة لإثبات حسن نواياه وضمان حق المجنى عليها إلا أنهما اختلفا مرة اخرى .

وبعد أن طالبته المجنى عليها بإعادة المبلغ المالى الذى كانت قد إقترضته من أجله وهددته بإيصالات الامانة ذهب الى الشقة التى إستاجروها بمدينة الروضة وطلب من والدة المجنى عليها بالخروج من الشقة من أجل أن يتصالح مع ابنتها إلا انه حاول الاعتداء عليها من اجل إنتزاع إيصالات الامانة وعندما فشل اخرج سكينا وأجهز عليها ولم يتركها إلا جثة هامدة.

وعلى الفور تم ابلاغ قوات مركز شرطة فارسكور بالواقعة وتم القاء القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وجارى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مازن

قرد بسلسلة

مش من المفترد ان عشان ساعدتة فى بداية الزواج على انه يكون مستقل يبقر يتهان ويتذل ويتهدد ويمضى على ايصالات امانه ويكون قرد بسلسلة لصاحبة المحل. اذا كانت الثقة انعدمت يبقى خلاص. انما بلاش فكرة العبد والسيد تطبق بين الزوج والزوجة لانه ما حدث كان بنية اتمام الزواج والارتقاء مش للتخوين والتذليل. وطبعا الراجل ادمن والضغوط زادت علية واختل وحد قالة حاجة سخن راح طالع على المشتشفى جاب رقبتها. تصرف منطقى ويحكم فية بالعدل. انما اخذ ايصالات امانه على الزوجة او الزوج تصرف بين العبظ والسيد او اجير ومالك مينفعش. والنتيجة زى منتم شايفين.. الدكتور محمود المليجى، الولايات الامريكية

عدد الردود 0

بواسطة:

Ana Rohy Feek

الممرضه المذبوحه علي يد طلقيها

يارب اللي يكلم علي واحده كلام محصلش يتعمل في بنته زي مااتعمل في فوزيه ويشوفهابعينه هو دا جزات الواحده اللي تامن لجوزها وتساعده دي تبقي نهايتها عملت جمعيات وحابت قرض من اجله عشان تساعده وهو طلع خسيس ميستاهلش ليه يعمل فيها كده يرضي مين كسره قلب امهاوحرقتها علي بنتها حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم في الدنيا وربنا ينتقم منه ده قليل عليه الاعدام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة