أكرم القصاص - علا الشافعي

كاميرا مراقبة كشفت هوية المتهمين باقتحام شقة خليجى بالهرم

الإثنين، 24 يوليو 2017 12:45 ص
كاميرا مراقبة كشفت هوية المتهمين باقتحام شقة خليجى بالهرم كاميرا مراقبة فضحت المتهمين
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن ضباط مباحث قسم شرطة الهرم، توصلوا إلى كاميرا مراقبة خاصة بمحل "سوبر ماركت" رصدت المتهمين باقتحام شقة رجل أعمال خليجى وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالى
 
وأضاف المصدر أنه تم تفريغ كاميرا المراقبة، والتوصل لهوية المتهمين، وتبين أنهم 5 عاطلين يقيمون بمنطقة الهرم، سابق اتهامهم فى عدة قضايا، وبإعداد عدة أكمنة لهم تم القبض عليهم، وإحالتهم إلى النيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
 
وتم الكشف عن الحادث بتلقى العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، بلاغًا من خليجى، أفاد فيه بأنه أثناء تواجده بشقته بالهرم، فوجئ بــ5 أشخاص يقتحمونها مدعين أنهم رجال شرطة، وهددوه بالأسلحة، واستولوا على مشغولات ذهبية خاصة بزوجته، ومبلغ مالى وشاشة تلفزيون، بالإضافة إلى متعلقات أخرى وفروا هاربين.
 
وبإجراء التحريات تبين للرائد محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن 5 عاطلين يقيمون بمنطقة الهرم وراء ارتكاب الواقعة، فتم الحصول على إذن من النيابة، وتمكن الرائد محمد عتلم معاون مباحث قسم الهرم من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا باقتحام شقة الخليجى، والاستيلاء على مشغولات ذهبية ومبلغ مالى ومتعلقات أخرى.
 
تحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة