أكرم القصاص - علا الشافعي

على طريقة "الباشا تلميذ".. المقاصة الأكثر استفادة من صراع القطبين لضم لاعبيه

الإثنين، 24 يوليو 2017 03:00 ص
على طريقة "الباشا تلميذ".. المقاصة الأكثر استفادة من صراع القطبين لضم لاعبيه هشام محمد وداوودا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واقعة تكرار الصراع الدائم بين الأهلى والزمالك على الصفقات ومحاولاتهما الدءوبة لخطف اللاعبين المميزين بالفرق الأخرى، من شأنها أن ترفع القيمة المالية للاعبين ويصب ذلك فى مصلحة الأندية التى تملك حقوق بيع هؤلاء اللاعبين، حيث تستفيد من رفع القيمة المالية بسبب التنافس المحتدم بين القطبين على خطف النجوم.

صراع الأهلى والزمالك يتجدد على ثنائى المقاصة هشام محمد وأحمد داوودا للظفر بخدماتهما وتدعيم صفوفهما فى الموسم الجديد، وعلى الرغم من اختلاف احتياجات القطبين من الصفقات إلا أن المناوشات دارت بين الناديين مؤخرًا بعدما زاحم الزمالك الأهلى على ضم هشام محمد وحاول مسئولو القلعة الحمراء رد الصاع للزمالك بمنافسته فى صفقة داوودا.

وأمام الصراع القائم بين الأهلى والزمالك أصبح المقاصة هو المستفيد من المزايدة بين الناديين، حيث ارتفع سعر هشام محمد من 6 ملايين جنيه إلى 9 ملايين جنيه، إضافة إلى زيادة قيمة داوودا بعدما كان الاتفاق على تحصيل المستحقات المالية القديمة للمقاصة والثنائى إسلام جمال وصلاح ريكو فقط.

ما حدث من صراع بين الأهلى والزمالك يتشابه مع ما حدث فى فيلم "الباشا تلميذ" عندما وقع اشتباك بالأيدى خلال حفل زفاف بالفيلم، وهو ما كان يراه الممثل سليمان عيد "الصول" فى حديثه مع الفنان كريم عبد العزيز "ضابط الشرطة وبطل الفيلم" أنه أمر جيد لأنه سيزيد من حصيلة المحاضر التى سيتم تحريرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة