أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة الأزهر: لن يتم إعادة تعيين من يثبت انتماؤهم للإخوان بالجامعة

الإثنين، 24 يوليو 2017 11:45 ص
رئيس جامعة الأزهر: لن يتم إعادة تعيين من يثبت انتماؤهم للإخوان بالجامعة الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر
كتب سيد الخلفاوى- تصوير محمد فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، إنه لم يتم إعادة تعيين أى من المدرسين الذين دخلوا السجون بتهمة انضمامهم لجماعة الإخوان الإرهابية، وتم الإفراج عنهم، ولم تتم أى إجراءات فى إعادة تعيينهم حتى الآن.

وأضاف رئيس جامعة الأزهر، أن هناك قوانين يجب اتباعها لتعيين أى عضو هيئة تدريس بجامعة الأزهر، أو إعادة تعيينه، مؤكدا أن من يثبت انتماؤه لجماعة الإخوان لن يتم تعيينه.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر للحديث عن آخر مستجدات ملف التنسيق لطلاب الثانوية الأزهرية، ومناقشة بعض الملفات الهامة التى تتعلق بالجامعة.

 

 
أعلن الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر ، أن المرحلة الأولى للتنسيق ستبدأ فى 6 أغسطس القادم، ثم بعد ذلك تبدأ المرحلة الثانية عقب انتهاء امتحانات الدور الثانى والتى ستبدأ فى 19 أغسطس.
 
وأضاف رئيس الجامعة ، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد الآن بمقر الجامعة بمدينة نصر، أن الطلاب الحاصلين على الثانوية الأزهرية الدور الأول يستطيعون التقدم لمكتب التنسيق عن طريق النت بداية من ٦ـ ٨  حتى ١٣ـ٨ أما طلاب الشهادات المعادلة سيتقدمون لمكتب التنسيق بداية من ١٣ـ٨  القادم، حتى ٣٠ـ  ٨ بالإدارة العامة لشئون التعليم.
 
وأوضح أن طلاب السنوات السابقة يستطيعون التقدم لمكتب التنسيق من  13 أغسطس  حتى 30 أغسطس، بالإدارة العامة لمكتب شئون التعليم أمانة طنطا، و أمانة أسيوط، طبقا للمنطقة الجغرافية الحاصل منها على الشهادة الثانوية، والتقدم للطلاب الراغبين فى إعادة القيد من 13 أغسطس، حتى 30 أغسطس، وذلك بالكلية المستنفذ منها الطالب أو الطالبة لمرات الرسوب.
 
ولفت إلى أن التقدم للطالبات لمكتب التنسيق بالنسبة للترجمة الفورية الحاصلات على الثانوية العامة ٢٠١٧ من ١٣ـ٨ حتى ٣٠ ـ٨ وذلك مركزيا بكلية الدراسات الإنسانية بنات بالقاهرة لجميع المحافظات.
 
والتقدم للطلاب المصريين لمكتب التنسيق، الحاصلين على شهادة تخصص القراءات من ١٣ ـ٨ حتى ٣٠ـ٨ مركزيا بكلية القرأن الكريم وعلومها بطنطا.
وبالنسبة للطلاب الحاصلين على الثانوية لازهرية ٢٠١٧ الدور الثانى ، سيتم فتح التقدم لمكتب التنسيق عقب ظهور نتيجة الدور الثانى ب ٤٨ ساعة.
 
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى يعدة الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر للحديث عن أخر مستجدات ملف التنسيق لطلاب الثانوية الأزهرية، ومناقشة بعض الملفات الهامة التى تتعلق بالجامعة.
 
 
مؤتمر صحفى لرئيس جامعة الازهر (1)
 
 
مؤتمر صحفى لرئيس جامعة الازهر (2)
 
 
مؤتمر صحفى لرئيس جامعة الازهر (3)
 
 
مؤتمر صحفى لرئيس جامعة الازهر (4)
 
 
مؤتمر صحفى لرئيس جامعة الازهر (5)
 
 
مؤتمر صحفى لرئيس جامعة الازهر (6)
 
 
مؤتمر صحفى لرئيس جامعة الازهر (7)
 
 
مؤتمر صحفى لرئيس جامعة الازهر (8)
 
 
مؤتمر صحفى لرئيس جامعة الازهر (9)
 
 
مؤتمر صحفى لرئيس جامعة الازهر (10)
 
 
مؤتمر صحفى لرئيس جامعة الازهر (11)
 
 
مؤتمر صحفى لرئيس جامعة الازهر (12)
 
 
مؤتمر صحفى لرئيس جامعة الازهر (13)
 
 
مؤتمر صحفى لرئيس جامعة الازهر (14)
 
 
مؤتمر صحفى لرئيس جامعة الازهر (15)
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة