أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. "الجزيرة" تعترف بفشل وساطة أردوغان فى الأزمة القطرية

الإثنين، 24 يوليو 2017 06:52 م
بالفيديو.. "الجزيرة" تعترف بفشل وساطة أردوغان فى الأزمة القطرية الملك سلمان والرئيس التركى
كتب: هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

اعترفت فضائية الجزيرة القطرية، فى نسختها الإنجليزية بفشل الوساطة التركية لانهاء أزمة الإمارة الراعية للإرهاب، مستشهدة فى ذلك بلغة الجسد خلال استقبال الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، للرئيس التركى رجب طيب أردوغان.

واعتبر مراقبون أن مباحثات أردوغان مع الملك سلمان لم تؤتى ثمارها ولم يحقق من خلالها الرئيس التركى أى مكاسب على صعيد الأزمة.

وجاءت لغة الجسد بين الطرفين خلال التقاط الصور تخفى رسائل خفية، والتى تضم تعابير الوجه وحركات اليدين ووضعية الجسم والجلسة، حيث يظهر فى الفيديو ثبات الرئيس التركى رجب طيب أردوغان مع نظيره السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز. ويظهر فيه اهتمام أردوغان بتعديل جلسته لتلائم جلسة الملك سلمان.

وكان خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عقد فى قصر السلام، بجدة، اليوم، جلسة مباحثات مع الرئيس رجب طيب أردوغان، رئيس جمهورية تركيا، وجرى خلال المباحثات، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، استعراض العلاقات بين البلدين، وبحث تطورات الأوضاع فى المنطقة والجهود المبذولة فى سبيل مكافحة الإرهاب ومصادر تمويله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج محمود التهامى

ليس وسيط

إردوغان ألمنافق ليس وسيط انما هو جزء من المشكلة وهو من يتكلم باسمة تميم ابن الليءيم وكلاهما منافق وهاني الأمة الإسلامية إردوغان وقع على كنز اسمة قطر هيعرف كيف يستغلون ماديا ومعنويا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء العالم العربي

يجب علي كل حكماء و حكام العالم العربي توعية الشعب العربي تعريفهم من هم اعدائنا و اعداء الاسلام

هذه الخنزير البجح السفي ابن الحرام التركي القردخان هو عضو في المؤامرة ضد اسياده الشعب العربي و الاسلام و الانسانية فارجو من كل العالم العربي لا يلدغو من جحر مرتين و يجب تقديم كل من تسبب في قتل و تشريد الشعب العربي الي المحكمة الجنائية الدولية . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة