أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور..السيسى يقبل رأس "ياسين".. معاق يجمع شكاوى الدلتا على دراجة ويسلمها للرئيس

الإثنين، 24 يوليو 2017 12:27 م
 بالفيديو والصور..السيسى يقبل رأس "ياسين".. معاق يجمع شكاوى الدلتا على دراجة ويسلمها للرئيس الرئيس السيسى يقبل رأس الشاب ياسين زغبى
كتب سمير حسنى - محمد شعلان - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت فعاليات الدورة الرابعة من المؤتمر الوطنى الشباب، الذى انطلقت فعالياته صباح اليوم فى محافظة الإسكندرية، عرض فيلم تسجيلى عن شاب مصرى من ذوى الاحتياجات الخاصة، طاف بدراجته مجموعة من محافظات ومدن غرب الدلتا، لجمع طلبات وشكاوى الشباب والأهالى لعرضها على الرئيس ومناقشتها فى مؤتمر الشباب.

ودخل الشاب المصرى ياسين زغبى عقب عرض الفيلم إلى قاعة المؤتمر، ليسلم الرئيس عبد الفتاح السيسى طلبات وشكاوى أبناء غرب الدلتا التى جمعها فى جولته الطويلة على دراجته، إذ قبله الرئيس فور دخوله القاعة، وأكد أنه فخور بهذا الشاب وتجربته، وأنه سيتسجيب لمطالب الأهالى وشكاواهم.

وخلال تقديم الإعلامى رامى رضوان للرئيس عبد الفتاح السيسى، ليعلن انطلاق فعاليات المؤتمر، قاطعه الرئيس للإثناء على الشاب ياسين زغبى بعد جمعه طلبات الأهالى على دراجته لإيصالها لمؤتمر الشباب، مطالبا إياه بالحديث عن تجربته ورحلته فى محافظات غرب الدلتا، فقال الشاب: "فعلت هذا لأنه كان لازم يُسمع صوتنا.. مفيش مستحيل، ولازم نوصل صوتنا ورسالتنا، والحمد الله".

فيما رحب الرئيس السيسى به، قائلاً: "اسمح لى أرحب بك وأشكرك وأسجل كل تقديرى واحترامى ومحبتى لك.. والمشاركون والمشاهدون يشاركوننى هذا الشعور.. أنا بشكرك وسعيد بوجودك معايا، وإحنا مسؤولين إننا نلبى ونجاوب عن كل مطلب وصوت توقع أن تصل برسالتك إلينا، عشان الناس تعرف أننا عاوزين نسمع بعضنا، وممكن نحل كل مشاكلنا حتى لو كانت صعبة.. أنا سعيد وأتشرف بوجودك".

كان الرئيس السيسى قد وصل قاعة المؤتمرات الكبرى بمكتبة الإسكندرية، صباح اليوم الاثنين، إذ افتتح الدورة الرابعة من مؤتمر الشباب بمشاركة أكثر من 1300 شاب وفتاة من محافظات البحيرة وكفر الشيخ والغربية ومطروح والإسكندرية، وتتم العملية التنظيمية للمؤتمر بشباب متطوعين دون تكليف الدولة أى مصروفات.

وتعقد خلال المؤتمر جلسات نقاشية بين الرئيس السيسى والشباب المشاركين، كما يشارك فى الجلسات عدد كبير من وزراء الحكومة والمفكرين وعدد من رؤساء الأحزاب والنقابات والجامعات، والمثقفين والصحفيين، وممثلى المجلس القومى للمرأة والمجلس القومى لحقوق الإنسان.

ويتضمن اليوم الأول جلسة "اسأل الرئيس"، التى يجيب خلالها عن تساؤلات الشباب التى تلقاها من خلال مواقع وصفحات المؤتمر الوطنى للشباب على الإنترنت، كما يتضمن نموذج محاكاة الدولة المصرية، ثم جلسة حول قانون الرياضة الجديد، ثم جلسة أخرى عن نموذج الدولة المصرية، ويختتم بجلسة فى السابعة مساء حول تطوير البنية الأساسية.

 

السيسى فى مؤتمر الشباب (1)
 
 
السيسى فى مؤتمر الشباب (2)
 
 
السيسى فى مؤتمر الشباب (3)
 
 
السيسى فى مؤتمر الشباب (4)
 
 
السيسى فى مؤتمر الشباب (5)
 
 
السيسى فى مؤتمر الشباب (6)
 
 
السيسى فى مؤتمر الشباب (7)
 
 
السيسى فى مؤتمر الشباب (8)
 
 
السيسى فى مؤتمر الشباب (9)
 
 
السيسى فى مؤتمر الشباب (10)
 
 
السيسى فى مؤتمر الشباب (11)
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة