أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكومة: الدول العربية تضغط على الفيفا لسحب كأس العالم 2022 من قطر

الإثنين، 24 يوليو 2017 12:06 م
الحكومة: الدول العربية تضغط على الفيفا لسحب كأس العالم 2022 من قطر شعار الفيفا وكأس العالم وتميم بن حمد أمير قطر
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مجلس الوزراء فى تقرير صادر عنه، اليوم الاثنين، حول أبرز التساؤلات التى وُجّهت للحكومة خلال الفترة من 7 حتى 16 يوليو الجارى، ومنها أسئلة حول الإجراءات التى اتخذتها الحكومة لمساعدة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فى الكشف عن منظومة الفساد التى تتبناها القنوات القطرية، ومنها الجزيرة و"بى إن سبورت"، إن الدول العربية التى تعانى من ممارسات قطر الداعمة للإرهاب تضغط على الاتحاد الدولى لسحب تنظيم بطولة كأس العالم 2022 من قطر.

وأضاف تقرير مجلس الوزراء، أنه من المتوقع أن تتأثر استعدادات قطر لتنظيم مونديال 2022 بقرار الرباعى العربى بمواجهة الإرهاب المدعوم من قطر وقطع العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة، وتفاقم الأزمة الاقتصادية القطرية والتنديد العالمى بأنها دولة داعمة للإرهاب.

وحول مدى تأثير إقامة القاعدة التركية فى قطر على الدول العربية، أوضحت الحكومة أن قطر وقعت مع تركيا اتفاقية دفاع مشترك تسمح بموجبها لأنقرة بإقامة قاعدة عسكرية على أراضيها، وهذه القاعدة تهديد مباشر لأمن واستقرار المنطقة، وأشارت الحكومة إلى سيطرة الجيش المصرى على الوضع فى سيناء بشكل كامل، وأن قوات الجيش والشرطة تحاصر العناصر المتشددة وتكبدها خسائر فادحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء الانسانية و الحق

هي الفيفا مازال الفاسدين فيها ؟

المفروض سحب ملف الفيفا من هذه الدويلة القذرة النجسة القطرية ممول الارهاب و الفاسدين في العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

المواطن اكس

قطر بلد غير أمن على حياة مواطنيها

الفساد فى الفيفا والرشاوى سيعرض حياة السائحين فى قطر فقطر بلد غير أمن لان الثورة القادمة ستكون فى قطر ثورة حرائق يوم الجمعه القادم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة