أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يتجه للاستغناء عن متعب بتوصية من البدرى

الإثنين، 24 يوليو 2017 09:00 ص
الأهلي يتجه للاستغناء عن متعب بتوصية من البدرى عماد متعب
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحّب مسئولو الأهلي برحيل عماد متعب مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تنفيذاً لرغبة حسام البدرى المدير الفنى للفريق الذى صارح رئيس النادى مؤخراً بعدم حاجة الفريق لجهود متعب فى الموسم الجديد، ووفقاً لمصدر فى القلعة الحمراء فإن البدرى تحدث مع طاهر قبل سفر الأول إلى كندا لظروف عائلية عن رغبته فى عدم بقاء متعب مع الفريق، ليس فقط لأن اللاعب لم يعد قادراً على العطاء، وأن هناك من أفضل منه فنيا، لكن لأن متعب بات يُمثل عبئاً على الفريق والجهاز الفنى من خلال ضغط الجماهير المتواصل ومواقع "السويشيال ميديا"، سواء شارك متعب وسجل أم لم يُشارك أم حال عدم مشاركته.

 

وأوضح المصدر أن البدرى أكد لرئيس الأهلي أن وجود متعب بات يصنع حاجزا بين المدير الفنى والجمهور، لذا لا بد من رحيله للهروب من هذه الضغوط التى تتزايد يوماً بعد الآخر، وقال المدير الفنى لرئيس الأهلي: عندما لا يشارك متعب يهاجمونى.. وعندما يشارك ويُهدر فرصاً سهلة يلقون باللوم علىّ وعندما يُشارك ويُسجل يفتحون النار على فماذا أفعل؟".

 

وشدد البدرى على أن رحيل متعب بات حلاً جيداً للهروب من هذه الضغوط وهو ما رحّب به محمود طاهر، الذى يرى أن الفريق يسير بشكل جيد ولا بد من تنفيذ طلبات الجهاز الفنى، وقال المصدر إن الأهلي يحاول حاليا "تطفيش" متعب من خلال عدم الدفع به واستمرار تجاهله، كما حدث فى لقاء الفيصلى الأردنى فى الجولة الأولى للبطولة العربية، والذى خسره المارد الأحمر بهدف نظيف حيث طلب "عم حارث" عامل غرفة الملابس من اللاعب إجراء عملية الأحماء للمشاركة فى الدقيقة 80 تقريبا، وهو ما  استفز اللاعب وجعله يرفض المشاركة، وأدلى بتصريحات قوية عقب المباراة قال فيها إنه يريد أن يعرف مصيره خاصة بعد  استمرار تجاهله رغم أن الجهاز وعده بالمشاركة بشكل مؤثر فى البطولة العربية وهو ما لم يحدث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

ازمة متعب ستقصي طاهر في الانتخابات القادمة

شعبية متعب الجارفة و التي لابد انها متواجدة في الجمعية العمومية للاهلي سوف تنتقم لاستباعده باسقاط طاهر من رئاسة النادي لصالح منافسه ذو الشعبية الكاسحة محمود الخطيب؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmedfakhry

احترم نفسك وتاريخك

الكورة مش بالعافية ارحل قبل ما يطلب الجمهور رحيلك

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين دويدار

البدري لازم يمشي

بصرف النظر عن موضوع متعب .. البدري لازم يمشي حرااااام استمرار هذا الضعيف جدا فنيا ونفسيا

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf

توتي مصر

يا بختك يا روما ب توتي

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر زينة

بلاها البدري و رسالة لمحمود طاهر

لو كان رموز النادى يهانو بهذة الطريقة من أجل عيون البدري .. فبالسلامة يا بدري الأهلى لا يقف على لاعب أو مدرب ولكن إهانة بهذة الطريقة فلا أما محمود طاهر ... باي باي يا طاهر

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج محمد الحاج

متعب

هناك في الاهلى قامات يجب عدم المساس بها او الاقتراب منها - صالح-الفناجيلى - هيكل- الخطيب- طاهر -متعب ، اعتقد الرسالة وصلت للاقزام

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

البدري و عقده النقص

الكل يعلم ان البدري شخصية معقده و سماوي . اراد ازلال متعب من خلال ارسال عامل غرفة الملابس لكي يوجه التدريب لمتعب !!!! اي مدرب ذلك ؟؟؟ شخصية معقده تعاني من عقد نقص .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين عبد الغنى

والله حرام

السؤال الغريب هو ليه التجاهل من الاول يا كابتن حسام انت مسكت الفريق وكان متعب في قمة مجده ودلوقتي بترمي اللوم على الجمهور وعلى اللاعب طيب انا عندي حل تاني ايه رأيك تمشي انت بدال ما انت عمال تموت في نجوم الفريق والله حرام عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

لاعــب دولـي ســابـق

هـكذا يتـم التعامل مع رموز النادي! إين نادي المباديء؟ متعب أعظم من البدري وطاهر

متعب ذلك اللاعب الرائع الذي جلب بطولات عديدة للاهلي واحرز اهدافا مؤثرة هكذا يتم التعامل معه بهذه الوقاحة الشديدة التي لن تجلب للأهلي إلا الخسارة في القيم والمباديء هكذا يتعامل محمود طاهر رئيس النادي الغير مدرك لكرة القدم ودور نجوم الفريق الذين خدموا الاهلي ومصر وبهذا يكون حسام البدري المعقد نفسيا قد أشفى غليله وحقده من كل نجوم مانيول جوزيه فقد كان آخرهم المتواجد في الملاعب هو عماد متعب ! ياخسارة يانادي الأخلاق والمباديء! فبدلا من تكريم متعب ليكون ذلك قدوة للناشئين تقوموا بطرده من النادي وقبلها يتم التعامل معه بقسوة وعدم لياقة واخلاق وأقول للبدري إنت معقد نفسيا ومغرور وتحتاج فورا طبيب نفسي ونظرتك المتعالية لمحمود عاشور الحكم شاهدة على ذلك ! وآقول لمتعب سوف يأتي يوم قريب جدا يتم فيه تكريمك اللائق بمكانتك لدي جمهور الكرة والاهلي عندما ينزاح هؤلاء المعقدين نفسيا عن قيادة الاهلي لاتحزن يامتعب فتاريخك الناصع يشهد لك فمن هو البدري أو من هو طاهر ؟؟ ماذا قدموا للاهلي عبر تاريخه فأنت شخصية مستنيرة راقيه محبوبه وقادرة على التعامل باحترافيه في مجال الإعلام الرياضي ولكن لاتلعب لأي نادي آخر وهذه نصيحة من اخ لك اكبر منك لاعب دولي سابق . إتجه للإعلام الرياضي فكل الفضائيات سوف تتسابق للتعاقد معك ولاتفكر أبدا فيما حدث لك ولايليق بمكانتك من حسام البدري ومجموعته المعروفه ميولهم عبد الحفيظ وسيد معوض وسليمان وطاهر وخشبة سيبك منهم خالص الآن وسوف يتم الخلاص منهم بمعرفة الجمعية العمومية وجمهور الأهلي الذي يحبك وأقول للبدري كفاك غرور ولاتظن انك اخذت الدوري نتيجة تفوق من الفريق ولكن بسبب ان منافسك الزمالك كان خارج الإطار بفعل مرتضى منصور ولاتنسي ان الفريق مهزوز وعير منضبط تكتيكيا وأنت كمدرب ضعيف ولم تضـف شئ يذكر للفريق وسيبك من النتائج الخادعه فكل من يفهم كرة قدم يعرف ان الاهلي فعلا ضعيف وسوف ينكشف في إفريقيا وسيظل عماد متعب احد أهم رؤوس الحربة المهاجمين الأفذاذ في تاريخ الأهلي فهو لايقل عم بيبـو العظيم وحسام حسن القدير

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي

ما هذا الهراء ؟

لأول مرة يحدث هذا الهبل في إدارة أمور الأهلي فنيا و انضباطيا. ما فعله الجهاز الفني و الكابتن أيوب يتطلب من جماهير الأهلي صبر أيوب ليتجاوزوا ما حدث في مباراة الفيصلي ، و الذنب ليس ذنب متعب الذي حكم عليه الزمان أن يكون مدربه في يوم من الأيام أحمد أيوب و مديره عبد الحفيظ و رئيس ناديه طاهر ، لا مشكلة في هزيمة الأهلي مرة أو أكثر مع كل ما يحققه من انتصارات لكن المشكلة أن تدار شئون الأهلي بالهبل و التنكيل بلاعبين يعرف جمهوره قدرهم و تاريخهم. أوقفوا هذا العبث الذي لم نعرفه أبدا في الأهلي.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة