أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسى اليوم تتحدث عن أفضل أرقام البرغوث قبل انطلاق الموسم

الإثنين، 24 يوليو 2017 05:09 م
أخبار ميسى اليوم تتحدث عن أفضل أرقام البرغوث قبل انطلاق الموسم ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، مستوى رائع فى المواجهة الودية الأولى التى شارك فيها مع الفريق الكتالونى أمام يوفنتوس الإيطالى، والتى حسمها الأول لصالحه بنتيجة 2/1، فجر أمس الأحد، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

ميسي خلال مباراة يوفنتوس الودية
ميسي خلال مباراة يوفنتوس الودية

 

إحصائيات رائعة من ميسي

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الإحصائيات الخاصة بالأرجنتينى ميسي فى مواجهة السيدة العجوز، لا تصدق وهى الأفضل قبل انطلاق الموسم خلال مشواره مع برشلونة.

أضافت الصحيفة أن جميع لاعبى الفريق الكتالونى يرتدون جهاز "GPS" لرصد ومراقبة لياقتهم البدنية من خلال سلسلة من الإحصائيات التى يتم جمعها، وكان أرقام وبيانات ميسي هى الأفضل بين هؤلاء النجوم.

ميسي يحتفل مع نيمار وانييستا
ميسي يحتفل مع نيمار وانييستا

 

بيانات ميسي لا تصدق

أشارت الصحيفة إلى أن المؤشرات الخاصة بالأرجنتينى ميسي كانت رائعة ومميزة، سواء فى عدد الكيلومترات المقطوعة والسرعة والقوى، بالإضافة إلى الالتحامات الهوائية التى تجاوزت أى أرقام سابقة للبرغوث خلال مراحل الإعداد السابقة قبل انطلاق الموسم.

أوضحت الصحيفة أن الجماهير تنتظر موسم خيالى من ميسي مع برشلونة فى 2017/2018، حيث يعيش النجم الأرجنتينى لحظات عظيمة بعدما جدد تعاقده مع الفريق الكتالونى حتى 2021، وزواجه بحب طفولته أنطونيلا روكوزو نهاية الشهر الماضى.

ميسي
ميسي

 

ميسي يطالب برشلونة بضم بديل نيمار

يحث الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى فريقه على التعاقد مع مواطنه باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "دون بالون" الإسبانية فإن ميسي يريد من برشلونة التعاقد مع ديبالا ليكون بديلًا لزميله البرازيلى نيمار المتوقع رحيله عن ملعب "كامب نو" هذا الصيف، بعد العرض المُغرى من باريس سان جيرمان لضمه مقابل 196 مليون إسترلينى.

ولا تزال الشكوك تحوم حول مستقبل نيمار مع برشلونة، خاصة أن اللاعب يلتزم الصمت إزاء عرض سان جيرمان لضمه، بينما يبذل برشلونة محاولات كبيرة لإقناع اللاعب بالعدول عن قرار الرحيل.

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة