أكرم القصاص - علا الشافعي

من صفات الابراج 4 أسرار عن مولود الأسد

الأحد، 23 يوليو 2017 12:00 ص
من صفات الابراج 4 أسرار عن مولود الأسد برج الأسد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن أدرت التعرف على طبيعة الأشخاص فعليك بقراءة جيدة وبحث فى صفات الابراج، خاصة أن الأبراج الفلكية تعتبر مفاتيح الشخصية التى تمنحك قدر كبير من المعرفة حتى دون أن تدخل فى علاقات كبيرة واحتكاكات مباشرة بكثرة مع هؤلاء الأشخاص، ولأن اليوم هو أول أيام مواليد برج الأسد المعروف بشخصيته القوية المسيطرة والحنونة أيضًا، فيمكنك التعرف على طبيعة مولود الأسد بشكل أكبر من خلال صفات الابراج الخاصة ببرجه.

صفات برج الأسد
صفات برج الأسد

وإليكم مجموعة من أسرار شخصية مولود الأسد وفقًا لصفات الابراج:

1-أنانى:

قد تكون هذه الصفة من أول الأشياء التى تظهر بسهولة على مولود هذا البرج، فهو من محبى مقولة "انا ومن بعدى الطوفان" فيبحث عن كل شىء يوفر له الراحة والأمان ويحفظ له شخصيته المستقلة المتكبرة فى كثير من الأحيان طوال الوقت، ولا يفكر فى أحد آخر إلا بعده.

2-غيور:

إياك والعبث بمشاعر مولود الأسد فهو فى العلاقات العاطفية والصداقة شخص غيور بشكل كبير جدًا وقد يعبر عن غيرته هذه بأسلوب حاد لا يخلو من العنف، خاصة إنه لا يقبل أن يشاركه أحد فى شىء.

أبراج فلكية
أبراج فلكية

3-كريم:

بالرغم من اعتزازه بشخصيته و بنفسه إلا أن مولود هذا البرج معطاء وكريم يغدق بمشاعره وماله على القريب والغريب، والمقربون منه يعرفون جيدًا ذلك فدائمًا ما يبادلهم الهدايا والكلمات الحنونة ولا يكل من التعبير عن مشاعره.

4-مجازف:

مولود هذا البرج عاشق للمغامرات والسفر والمجازفة، ولا يجد ضرر فى الذهاب إلى أماكن جديدة ويتعرف على ثقافات آخرى بل يجد فى ذلك متعة تثريه وتثرى شخصيته.

الأبراج
الأبراج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة