أكرم القصاص - علا الشافعي

حدث اليوم.. الأهلي يغرم متعب 200 ألف جنيه بعد أزمة مباراة الفيصلي

الأحد، 23 يوليو 2017 11:00 م
حدث اليوم.. الأهلي يغرم متعب 200 ألف جنيه بعد أزمة مباراة الفيصلي عماد متعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الأحد، 23/ 7/ 2017، توقيع النادى الأهلي غرامة مالية على  عماد متعب مهاجم الفريق قدرها 200 ألف جنيه، نظراً لما بدر منه خلال مباراة الفيصلى الأردنى بالجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية، والتى انتهت بخسارة المارد الأحمر بهدف دون رد.

 

وكان عبد الحفيظ قد أكد فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن متعب ارتكب خطأين خلال مباراة الفيصلى، الأول عدم تنفيذه تعليمات الجهاز الفنى بإجراء تدريبات الإحماء مع اللاعبين البدلاء خلال المباراة، التى خسرها بطل مصر بهدف نظيف، والثانى خروجه لوسائل الإعلام والإدلاء بتصريحات عقب المباراة، فى ظل قرار الحظر الإعلامى على جميع لاعبى الفريق.

 

وأشار مدير الكرة بالأهلي  إلى أنه يسعى لفرض حالة من الالتزام والانضباط والهدوء داخل الفريق، نظراً لأهمية المرحلة التى يمر بها الأهلى ومنافسته على لقب البطولة العربية وكأس مصر وبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

يا بتاع الانضباط

يا كابتن سعيد يا بتاع الانضباط ، هو مين اللي طلب من الكابتن متعب الإحماء ؟ لو انت بتتكلم عن الانضباط يبقي المفروض أيوب باشا أو سيد معوض هم اللي يطلبوا منه الإحماء مش عامل غرفة الملابس . بس تقريبا يبدو أن ده حقد علي الكابتن المحترم عماد متعب لأنه تاعبكم بتاريخ بالمقارنة بتاريخ البدري و سيد عبد الحفيظ و احمد أيوب في الاهلي و ما حققه كابتن عماد للأهلي و المنتخب لا يقارن معكم . اللهم طهر قلوبنا من الحقد و الغل يا بتاع الانضباط .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد منصور

قرار خايب

عندما سأل مدرب النادى الأهلى بعد المباراة عن رفض عماد متعب المشاركة اجاب انه لم يطلب من عماد المشاركة ن فلماذا يتم معاقبة عماد عن ذنب لم يرتكبه ، وعندما شاهد عماد بالاعلام رفضه النزول صرح مع شوبير انه لم يفعل ، تلعيب عضلات خايب من سيد عبدالحفيظ ، كلام كتبر عايز اقوله

عدد الردود 0

بواسطة:

يحي السكري

ارحل

أنت عمل صداع الجهاز مش عوزك أنت وغالي

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

البدري و مركبات النقص

التلعيق فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة