أكرم القصاص - علا الشافعي

جهاز حماية المستهلك يلتقى مسؤولى "أوبر" غدا لبحث زيادة تعريفة الأجرة

الأحد، 23 يوليو 2017 02:23 م
جهاز حماية المستهلك يلتقى مسؤولى "أوبر" غدا لبحث زيادة تعريفة الأجرة اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، إنه سيلتقى مسؤولى شركة "أوبر" لتقديم خدمات النقل، غدا الاثنين، لمعرفة مقدار الزيادة التى أقرتها الشركة فى تعريفة الأجرة، بعد تلقى شكاوى من بعض المواطنين بشأن زيادة التعريفة عقب تحريك سعر الوقود، لافتا إلى أنه سيتم مناقشة كل الأمور المتعلقة بتعريفة الأجرة فى إطار الحفاظ على حقوق المواطنين.

وأضاف "يعقوب"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن موظفى الجهاز ممن يحملون صفة الضبطية القضائية ما زالوا يستقلون بعض سيارات الأجرة فى عدد من المناطق للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المحددة، ومن يتم رصده مخالفا لنسبة الزيادة المقررة فى تعريفة الأجرة يُحال للإدارة العامة للمرور، كما يتم إرسال تقارير للمحافظين بأرقام هذه السيارات المخالفة لاستبعادها من خدمة نقل الركاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

اغيثونا ارجوكم

المية مقطوعه بقالها يومين اغيثونا --- العنوان في محافظة القاهرة حي مدينة السلام - اسبيكو الجديد - بلوك 247 مدخل 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

ههههههه

سعر اوبرا اية اللى رايحين تسألو علية و سايبين أسعار الغذاء اللى بتتغذى علية الفقراء و الأدوات المنزلية للشباب اللى عاوزة تتجوز هذا غير درجة الجودة لكل المواد التى توجد فى الأسواق مش سعر تذكرة الأوبرا

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

خلاص

هما زودوها خلاص. و لعلم حضرتك الخدمه فى اوبر أصبحت متدنيه جدا و كلها أخطاء و لا نستطيع الاتصال بهم كما كان أول ما بدأوا.

عدد الردود 0

بواسطة:

بن سما

تمصرت أوبر تلقائيا

مثل كثير من الانشطه والخدمات عندنا تبدأ بمستوى وتنتهى سلبا لمستوى آخر هكذا اوبر كل ساعه سعر مختلف مع تدهور مستوى الدقه والالتزام فى الاجابه والاستجابة (لاتوجد سيارات متوفره أو تكليف سائقين مازالوا مشغولين ) آخر مشوار لى لم يقم السائق بتشغيل التكييف رغم أنه من ضمن عناصر الأجر ولما سألته قال :الاجره المحدد قليله ! نعود للتاكسى الأبيض أو الأسود أو أى لون مفيش فرق ويبدو لى مفيش فائدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة