أكرم القصاص - علا الشافعي

الصفحة الرسمية لمؤتمر الشباب تعلن إغلاق باب الأسئلة فى مبادرة "اسأل الرئيس"

الأحد، 23 يوليو 2017 03:07 م
الصفحة الرسمية لمؤتمر الشباب تعلن إغلاق باب الأسئلة فى مبادرة "اسأل الرئيس" الرئيس عبد الفتاح السيسي - مؤتمر الشباب
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الصفحة الرسمية، للمؤتمر الوطنى للشباب، عن إغلاق باب تلقى الأسئلة، ظهر اليوم، الأحد، فى مبادرة "أسال الرئيس"، تزامنا مع انعقاد مؤتمر الشباب الدورى الرابع بمحافظة الإسكندرية والذى يبدأ أولى فعالياتها غدا الأثنين بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

يأتى ذلك فى إطار حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على التواصل المباشر مع جميع أطياف المجتمع المصرى، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية.

 

وأضافت الصفحة فى تدوينة لها اليوم، "تم غلق باب تلقى الأسئلة الآن، سيتم الإجابة على تساؤلاتكم خلال فعاليات #مؤتمر_الاسكندرية 24-25 يوليو".

 

وكانت الصفحة الرسمية للمؤتمر فتحت باب استقبال الاستفسارات والاقتراحات من خلال مبادرة أسال الرئيس، الثلاثاء الماضى.

.

Untitled
 

 

ومن المقرر يشارك فى المؤتمر نحو 1300 شاب، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأحزاب السياسية ورؤساء النقابات المهنية ورؤساء الجامعات والمثقفين والصحفيين والإعلاميين وممثلى المجلس القومى للمرأة والمجلس القومى لحقوق الإنسان.

 

وتمثل مجموعات الشباب المدعوة لحضور المؤتمر فئات عريضة، منها شباب مرشحون من محافظات إقليم غرب الدلتا (الإسكندرية ومطروح والبحيرة وكفر الشيخ)،و شباب الجامعات بتلك المحافظات، وشباب تقدموا بطلب حضور المؤتمر على الموقع الإلكترونى.

 

كما تتضمن قائمة الدعوة، شباب الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة ممن ينتمون لمحافظات إقليم غرب الدلتا، وممثلى شباب جمعيات رجال الأعمال، وأمناء الشباب فى الأحزاب السياسية، ومجموعة من الشباب العاملين فى الجمعيات الأهلية والعمل التطوعى.

 

وتخضع معايير اختيار الشباب المدعوين لحضور المؤتمر لمبدأ أن يكون 60% على الأقل من الحاضرين، يشاركون فى المؤتمر لأول مرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه الشوان

قنص رؤوس قيادات الاخوان ينهى الارهاب

يجب علاى الدول التى ترغب فى القضاء على الارهاب ان تكون كتائب من القناصه مختص بقنص رؤوس قيادات الاخوان فهذا هو بتر للارهاب فى العالم من على كوكب الارض وهذا حق مشروع قتل أأمة الكفر قيادات الاخوان وعلى الازهر وعلماء السعوديه اهدار دم قيادات الاخوان وعدم تجريم من ينقذ الامه من هؤولاء الاشرار الذين يضرون بسمعة الاسلام فى العالم يا شعوب الاسلام دافعو من دينكم بتخليص الامه من قيادات الاخوان انهم حزب الشيطان الذى يحارب الله ورسوله علانة وبدون خجل طهرو الامه من رؤوس قيادات الاخوان الجماعه الماسونيه عبدة الشيطان

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

مواد غذائية و بيئة صحية نظيفة

مطلوب ثمانون تريليون طن مواد غذائية متكاملة و بيئة صحية نظيفة قبل عام 2018

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة