أكرم القصاص - علا الشافعي

وادى دجلة.. "ملاذ الكبار" فى الكرة المصرية برعاية ميدو

السبت، 22 يوليو 2017 07:00 ص
وادى دجلة.. "ملاذ الكبار" فى الكرة المصرية برعاية ميدو متعب وغالى وشيكابالا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"إذا استقر متعب وغالي على الرحيل من الأهلي فسيطلب وادي دجلة التعاقد معهما على الفور، ونفس الأمر ينطبق على قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا".. بهذه التصريحات يؤكد ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة أن ناديه فى الموسم الجديد سيكون "ملاذ للكبار".

تصريحات ماجد سامى وإصرار أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة على ضم الثلاثى الأشهر فى الكرة المصرية لصفوف فريقه يعلن أن النادى الدجلاوى أصبح قبلة الكبار، بعد أن ضاقت بهم السبل فى الأهلى والزمالك .

ففى الأهلى يعيش الثنائى عماد متعب وحسام غالى داخل زنزانة حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر الذى بات يمهد الطريق للإستغناء عن القناص والكابيتانو إقراراً لمبدأ إعادة هيكلة الفريق، والاعتماد على العناصر الشابة ومنح الفرصة للكبار فى دقائق قليلة من عمر المباريات.

الاهلى بطل الدوري
الأهلى بطل الدوري

 

وكان غالى قد أعلن قى أكثر من مناسبة بأنه سيلعب فى دجلة فى حالة رحيله من الأهلي، ونجح فى إقناع متعب بتلك الفكرة من خلال نادر شوقي صديقهما وفى نفس الوقت وكيل أعمالهما.

وأبدى الثنائي ترحيبهما بالانتقال إلى دجلة فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن إداراته لا تختلف كثيرًا عن الإدارة الحمراء من ناحية الاحترافية والالتزام. 

 

لقطة متعب وغالى
لقطة متعب وغالى

 

ويرى لاعبا الأهلي أن انتقالهما إلى وادي دجلة لن يغضب الجماهير الحمراء، نظرا لعدم وجود أية حساسية بين الناديين، بعكس اللعب للزمالك الذي عرض عليهما ارتداء قميصه.

فيما كشف ميدو أن محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك قد ينتقل إلى فريقه في فترة الانتقالات الصيفية.

صاحب الـ31 عاما شارك 25 مرة مع الزمالك هذا الموسم، سجل فيهم 5 أهداف وصنع 9، إلا أن عدم وجوده مع الأبيض في الموسم المقبل يعد احتمالية مطروحة لاسيما بعد أن خسر الزمالك بطولة الدورى وودع بطولة أفريقيا مبكراً .

ميدو
ميدو

 

تجربة الخروج لوادي دجلة قد تشجع شيكابالا، خاصة في ظل وجود ميدو في قيادة مشروع الفريق الأسود والأصفر. والفريق الوحيد الذي لعب له شيكابالا في مصر، غير الزمالك، كان الإسماعيلي، تحت قيادة ميدو أيضا في النصف الأول من الموسم قبل الماضي.

شيكابالا
شيكابالا

 

فى ذلك الوقت، استطاع شيكابالا العائد من فترة احتراف في سبورتنج لشبونة تسجيل هدفين وصناعة 4 في 8 مباريات فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

تولبل الاخبار!!

لا افهم الاصرار علي الزج باسمي خسام غالي وعماد متعب في اهبار الانتقالات ،والاصرار علي تركهما للاهلي ،رغم اعلان متعب حديثا انه لن يترك الاهلي وسيعتزل داخل جدرانه ! واعلان حسام البدري عن بقائهما في الاهلي الموسم القادم ! ورغم لعب وتألق غالي في مباراة الزمالك الاخيرة ،والاشادة به !. هل انتهت الاخبار الجديدة ،حتي نعيد ونكرر في هذا الخبر , ام ان اسم اللاعبين ،هو بهارات الاخبار ،التي تشد القارئ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة