أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار 10 مساء.. سقوط شهيد فى اشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال

السبت، 22 يوليو 2017 10:04 م
موجز أخبار 10 مساء.. سقوط شهيد فى اشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال اشتباكات فلسطين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها تجدد الاشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الأمر الذى نتج عنه سقوط شاب فلسطينى شهيدا متأثرا بجروح أصيب بها شرق القدس فى مستشفى برام الله.. وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة العاشرة مساء.

 

استشهاد فلسطينى متأثرا بجروحه شرق القدس إثر مواجهات مع قوات الاحتلال

استشهد شاب فلسطينى متأثرا بجروح أصيب بها شرق القدس فى مستشفى برام الله، بعد مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلى، حسبما أفادت فضائية سكاى نيوز عربية فى خبر عاجل لها منذ قليل.

1-استشهاد فلسطينى متأثرا بجروحه شرق القدس إثر مواجهات مع قوات الاحتلال

تقرير طبى مرافق لجثمان الإعلامى عمرو سمير يكشف لغز وفاته

أكدت مصادر طبية بمطار القاهرة الدولى، أن التقرير الطبى المرافق لجثمان الممثل والمذيع عمرو سمير، يشير إلى أن الوفاة بسبب توقف عضلة القلب نتيجة مجهود كبير، وأفرجت سلطات الحجر الصحى بالمطار عن الجثمان، وتسليمه إلى أسرته لدفنه غدا بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

2-تقرير طبى مرافق لجثمان الإعلامى عمرو سمير يكشف لغز وفاته

ننشر صورا جديدة من حفل خطوبة الفنانة جنات

حصل "اليوم السابع" على عدد من الصور والفيديوهات الخاصة من حفل الفنانة المغربية جنات، بالمحامى المصرى الشهير محمد عثمان نعمان، مدير مؤسسة "أبوشقة" للمحاماة، بحفل خطوبتها فى الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، وذلك على الطريقة المغربية.

3-ننشر صورا جديدة من حفل خطوبة الفنانة جنات

مجلس الأمن يجتمع الإثنين المقبل لبحث العنف فى القدس

قال دبلوماسيون اليوم السبت، إن مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة سيجتمع يوم الاثنين لبحث أشد موجات العنف دموية فى سنوات بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

4-مجلس الأمن يجتمع الإثنين المقبل لبحث العنف فى القدس

‏ننشر نص قرار إدراج السيد البدوى على قوائم الممنوعين من السفر

‏كشفت مصادر قانونية أن هناك قرارا سابقا من نيابة الأموال العامة بإدراج اسم السيد البدوى محمد شحاتة رجل الأعمال ورئيس حزب الوفد، على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول وأنه تم إخطار مصلحة الجوازات والهجرة بذلك.

5-‏ننشر نص قرار إدراج السيد البدوى على قوائم الممنوعين من السفر

ضبط موظف بأملاك الدولة أثناء رشوته من مزارع للتلاعب فى مساحة 100 فدان بالأقصر

واصلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، جهودها للقضاء على الفساد والمخالفات بكافة أشكالهم وصورهم والضرب بيد من حديد على المخالفين ومحاربة الفاسدين، وردع كل من تسول له نفسه التلاعب بمقدرات الشعب والوطن.

6-ضبط موظف بأملاك الدولة متلبسا برشوته من مزارع للتلاعب بمساحة 100 فدان بالأقصر

مصر والسويد وفرنسا تدعو لاجتماع طارئ بمجلس الأمن بعد مواجهات القدس

دعت جمهورية مصر العربية ودولتى السويد وفرنسا إلى عقد اجتماع طارئ بمجلس الأمن بشأن التصعيد فى القدس من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلى، حسبما سكاى نيوز عربية فى خبر عاجل لها.

7-مصر والسويد وفرنسا تدعو لاجتماع طارئ بمجلس الأمن بعد مواجهات القدس

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن قضية "اغتيال نائب عام مصر

"

سطرت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، الفصل الأخير فى المحاكمة الأولى قضية "اغتيال النائب العام"، المستشار هشام بركات، بعد الحكم بإعدام 28 متهما، والسجن المؤبد لـ 15 متهما، والسجن المشدد 15 سنة لـ 8 متهمين، والسجن المشدد 10 سنوات لـ15 متهما، وانقضاء الدعوى الجنائية للمتهم محمد كمال لوفاته.

8-س و ج.. كل ما تريد معرفته عن قضية  اغتيال نائب عام مصر

هيئة تنشيط السياحة: حققنا ارتفاعا فى القطاع بنسبة 52% عن العام الماضى

أكد رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميرى، أن مصر حققت ارتفاعا فى قطاع السياحة الوافدة بنسبة 52%، أعلى من العام الماضى، الذى كان سيئا جدا، موضحا أن هذه المؤشرات تعتبر مهمة للتعرف على مدى جدوى الاستراتيجيات والسياسات المتبعة، كما أن هناك غياب للسوق الروسى تماما، وكنا على أمل أن تعود السياحة الروسية أوائل عام 2017.

9-هيئة تنشيط السياحة

وفد عسكرى مصرى يصل الصين لمنافسة أقوى جيوش العالم فى العروض العسكرية

وصلت فرق من روسيا وروسيا البيضاء ومصر وإيران فى منطقة شينجيانج الويجورية ذاتية الحكم فى الصين للمشاركة فى مسابقة "البيئة الآمنة" الدولية كجزء من المباريات الدولية لمسابقة "الجيش – 2017".

10-وفد عسكرى مصرى يصل الصين لمنافسة أقوى جيوش العالم فى العروض العسكرية

وزيرا خارجية مصر والأردن يؤكدان على ضرورة وقف التصعيد 

الإسرائيلى بالأقصى

صرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن سامح شكرى وزير الخارجية تلقى اتصالًا يوم السبت من "أيمن الصفدى" وزير خارجية الأردن تناول الاوضاع الأمنية المتردية فى القدس ومحيط المسجد الأقصى، والاعتداءات الخطيرة على الفلسطينيين من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلى.

11-وزيرا خارجية مصر والأردن يؤكدان على ضرورة وقف التصعيد الإسرائيلى بالأقصى

قطر تواصل التنكيل بأبنائها وتمنع عالقين بحدودها مع السعودية من العودة لبيوتهم

استمرار للنهج القطرى المستبد ضد أبناء القبائل العربية الخالصين من أبناء الشعب القطرى، تستمر السلطات القطرية فى منع عدد من عائلة "المرى" القطرية العالقين لأكثر من شهر، على الحدود السعودية مع قطر من دخول البلاد.

12-قطر تواصل التنكيل بأبنائها وتمنع عالقين بحدودها مع السعودية من العودة لبيوتهم

تعرف على رحلة قتلة النائب العام إلى السجن والإعدام

قضت الدائرة 28 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، بالإعدام شنقا لـ 28 متهما والسجن المؤبد لـ 15، والسجن المشدد 15 عاما لـ 8 متهمين، والسجن المشدد 10 سنوات لـ 15 متهما، بقضية "اغتيال النائب العام" المستشار هشام بركات.

13-تعرف على رحلة قتلة النائب العام إلى السجن والإعدام

وقاحة إيرانية ضد الكويت بالاتفاق مع قطر.. تلفزيون طهران الرسمى يتطاول على الكويت ويذكر بالغزو العراقى 1990.. "حليف تميم" تهدد: "هل يحتاج الصغير الكويتى إلى تأديب؟!".. والدوحة أكبر المستفيدين من الأزمة

يوما من بعد يوم يثبت القائمون على الإعلام فى إيران أنهم لا حبيب لهم ولا صديق، فبالأمس كانت الكويت هى الدولة العربية التى تحافظ على علاقات مع إيران بالرغم من الموبقات الإيرانية التى تمارسها فى الإقليم، ولأنها اعترضت من جانبها على إيواء إيران مطلوبين للعدالة بعد إدانتهم فى قضايا تجسس وإرهاب، صبت إيران جام غضبها على الكويت.

14-وقاحة إيرانية ضد الكويت بالاتفاق مع قطر

الأمن الوطنى يفكك طلاسم خريطة الإرهاب بالفيوم.. ويقتل 2 من كوادر حسم الإرهابية "فلول مفجر الكنيسة البطرسية".. والتحريات تؤكد: الإرهابيون يتلقون أموالا من قطر لتنفيذ أعمال تخريبية تستهدف الشرطة ودور العبادة

كشف جهاز الأمن الوطنى طلاسم خريطة الجماعات الإرهابية بمحافظة الفيوم، التي دأبت على استهداف رجال الشرطة ودور العبادة، خاصة فلول "محمود شفيق" مفجر الكنيسة البطرسية في العباسية، وكوادر حركة "حسم الإرهابية".

15-الأمن الوطنى يفكك طلاسم خريطة الإرهاب بالفيوم.

"العنب المصرى" عنقود محبة بين القاهرة وبكين.. الإعلام الصينى يحتفى بوصول العنب للأسواق.. قناة

"CCTV" تعلن تصدير 105 ألف طن خلال شهور.. و"صحف صينية": يتميز بأنواعه ومذاقه اللذيذ وسمعة جيدة عالميا

 علاقة قوية تربط القاهرة وبكين، أقدم حضارات العالم، وأخيرًا وافقت الحكومة الصينية على استيراد العنب المصرى، الذى وصفته بأنه الأفضل، ويتمتع بسمعة جيدة عالميا.

16-العنب المصرى

parlmany2015

قانون التصالح فى مخالفات البناء يرى النور قريبا.. 1.6 مليون مخالفة فى القرى والمدن.. رئيس "إسكان البرلمان": صدور القانون خلال شهور.. ووكيل اللجنة: لابد أن يصدر معه تعديلات البناء الموحد 119.. ونائب: سيطبق لفترة زمنية محددة

 

نواب: "تميم" يترنح.. ونهايته اقتربت.. برلمانيون وسياسيون عن خطاب أمير قطر: كتب نهايته.. وكيل الدفاع: مثله مثل مرسى فى خطابه الأخير.. نائب: حاول الظهور كـ"حمل وديع".. وطارق حسانين: دليل على الأزمة الاقتصادية الطاحنة فى قطر

 

"أمير الإرهاب" ينهار.. تميم يلجأ للمراوغة فى خطابه للهروب من أزماته الداخلية.. استعان بخدع بصرية وصور لعائلته فى الخلفية للزعم أن الأسرة القطرية متماسكة.. ويدعى دعم الحليفين الأمريكى والأوروبى له

 

تفاصيل عودة حسين سالم من إسبانيا.. الدولة رفعت اسم رجل الأعمال من قوائم الترقب والوصول بعد دفعه 5 مليارات جنيه.. وهيئة دفاعه أنهت القضية المتهم فيها بمدريد.. وما زال أمامه قضيتان فى مصر

 

 

7vido72014

بالفيديو.. سهير رمزى ودنيا والمخرج أحمد صقر أول الحاضرين لعزاء والدة المنتج ممدوح شاهين

 

بالفيديو.. كواليس المعسكر التدريبى لفريق برشلونة فى الولايات المتحدة

 

بالفيديو.. الصين تفتتح أكبر منتجع تزلج داخلى فى العالم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة