أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بني سويف يتفقد موقف سيارات العبور

السبت، 22 يوليو 2017 07:02 م
 محافظ بني سويف يتفقد موقف سيارات العبور جانب من جولة محافظ بنى سويف
بنى سويف :هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 تفقد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف موقف العبور بمدينة بني سويف، لمتابعة إلتزام السائقين بالإنتظار داخل الموقف الذي يخدم أهالي مركزي الواسطى وناصر،حيث وجه المحافظ بضرورة المتابعة المستمرة للموقف ،والتشديد على حظر انتظار السيارات بميدان العبور " كما كان يحدث في السابق"، موجها بعمل حملات مستمرة على جميع مواقف سيارات السرفيس والأجرة، لمتابعة الالتزام بتطبيق التعريفة القانونية.
 
 كما تابع المحافظ الإجراءات التي قامت بها إدارة المرور ومشروع المواقف ،بالتنسيق مع الوحدة المحلية والتي تضمنت إجراء بعض أعمال الترميم والصيانة لباكيات الموقف ودهانها وتزويدها بمقاعد انتظار للركاب ، وزيادة الإضاءة المطلوبة للموقف مع استمرار تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات أولا بأول.
 
 كما وجه المحافظ الوحدة المحلية بزراعة بعض الأشجار في المناطق المحيطة بالموقف، لاضفاء المظهر الجمالي والحضاري للمكان ،خاصة وأن الموقف يحيط به مناطق حيوية وميادين رئيسية وفي مدخل بني سويف الرئيسي من الناحية الشمالية ، مع التشديد على السائقين بعدم الإسراف في استخدام آلات التنبيه " الكلكس" ،إلا في حالات الضرورة تجنيا لإزعاج المواطنين المقمين بمنطقة الموقف.   
 
كما التقى المحافظ عددا من السائقين والمواطنين داخل الموقف وتبادل معهم الحوار، مطالبا المواطنين بسرعة الإبلاغ في حال وجود تجاوزات من قبل أي سائق تجاه الأجرة التي أقرتها المحافظة. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة