أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الاسكندرية : ثورة 23 يوليو غيرت مجرى التاريخ وأرست مبادئ الحرية

السبت، 22 يوليو 2017 05:58 م
محافظ الاسكندرية : ثورة 23 يوليو غيرت مجرى التاريخ وأرست مبادئ الحرية الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية  الشعب المصرى و الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وجموع مؤسسات الدولة، بمناسبة الذكرى 65  لإحتفالات ثورة يوليو المجيدة الخالدة، داعيا الله أن يوفق الجميع لما فيه خير البلاد من أجل أن يعم الأمن والسلام والرخاء لمصرنا الغالية.

وقال المحافظ فى بيان صادر اليوم :" أن ثورة 23 يوليو غيرت مجرى التاريخ وأرست مباديء الحرية والعدالة الإجتماعية والحياة الديمقراطية السليمة، وستظل هذه المناسبة التاريخية دائماً حاضرة في وجدان الشعب المصري ،بما حققته من إنجازات عظيمة وبما أحدثته من تغيير في المنطقة العربية والإفريقية ودول العالم الثالث دفاعاً عن حرية الشعوب وحقها في حياة كريمة" ، مؤكدا أننا تحت القيادة السياسية الحكيمة نسير نحو المزيد من التقدم و الإزدهار في سبيل مواصلة مسيرة التنمية والعطاء والإصلاح ، متمنيا لمصر وشعبها كل خير وتقدم وازدهار.

من ناحية حصد تعليم الإسكندرية  المركز الأول على مستوى الجمهورية في المسابقة الوطنية للمتفوقين في الرياضيات تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، حيث فاز الطالب أمانويل أمانويل الكسندر بمدرسة نبع الفكر الثانوية التابعة لإدارة غرب التعليمية  بالمركز الأول جمهوري في المسابقة.

 من جانبة أصدر جمعه ذكري وكيل أول الوزارة ، تعليمات  بتكريم الطالب المتفوق ، حيث  استقبل شريف فتحي مدير عام إدارة غرب التعليمية الطالب بمكتبه  اليوم ،  ونقل له تحيات وكيل أول الوزارة واهتمامه برعاية المتفوقين والمتميزين من أبناء تعليم الإسكندرية وسلمه شهادة تقدير لتميزه و أشاد بقدراته متمنيا له  الأفضل في المستقبل ودوام تفوقه وتميزه.

الطالب الفائز بالمركز الأول
الطالب الفائز بالمركز الأول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

عقبال لما تغير اسكندرية أنت كمان

ياسيادة المحافظ ...اسكندرية ترجع إلي الخلف....الشوارع الداخلية حالتها سيئة ...شارع مصطفي كامل ..شارع الترعة ...شارع أحمد أبوسليمان ....الطريق الزراعي يراجل مدخل اسكندرية لغاية كوبري 15 مايو ... شارع 45 ...الرمل متراكم علي جوانب الكباري ...مفيش صيانة ...المرور سيء جدا جدا ...زحام وسيارات وتوكتوك يمشي مخالف وسيارات المشاريع تقف في اي مكان يعجبها وتعمله موقف وضباط المرور يتفرجون ...وضوضاء السيارات والكلاكسات وضوضاء االمساجد والزوايا في المغرب والعشاء والفجر ومفيش احترام لقرار الأوقاف ....يبقي اسكندرية عاوزة تغيير ولا إيه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة