أكرم القصاص - علا الشافعي

قناة صينية: تصدير 105 آلاف طن عنب مصرى للصين خلال الفترة المقبلة

السبت، 22 يوليو 2017 01:18 م
قناة صينية: تصدير 105 آلاف طن عنب مصرى للصين خلال الفترة المقبلة العنب المصرى
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت قناة "CCTV" الصينية على قرار تصدير العنب المصرى إلى الصين، أنه له تأثير إيجابى على المزارعين والتجار والحكومة معا، وأن هذا القرار يعكس الثقة الكبيرة فى المنتجات الزراعية المصرية.

 

وقالت القناة الصينية الأولى، فى تقرير لها منذ قليل، إنه تم تصدير 100 ألف طن من العنب المصرى إلى الأسواق الصينية، وسيتم تصدير 105 آلاف طن خلال الفترة المقبلة، بناء على العقد المبرم مع الحكومة المصرية.

 

وأضاف خبراء صينيون للقناة الإخبارية الأولى فى الصين أن موافقة الصين على استيراد العنب المصرى، بادرة جيدة لبدء منظومة أكبر تشمل جميع المحاصيل المصرية المصدرة إلى الخارج، حيث سيتم النظر فى باقى المحاصيل الزراعية للاستفادة من المنتج المصرى.

 

كان تصدير البرتقال والحمضيات المصرية الأخرى للسوق الصينية قد بدأ فى العام 2014، ما مكن مصر من أن تصبح موردا مهما للفواكه المستوردة فى السوق الصينية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب اللصوص اعداء تقدم مصر

شئ جيد ان تصدرو للخارج ولكن اللي مش جيد ان تكون اسعار الفواكه مرتفعة

المفروض كل انواع الفواكه لا تزيد عن الخمسة جنيه حسب نوع الفاكهة و صدر و اكسب من التصدير برحتك لان الدولة بدعم الاسمدة و توصيل مياه الري للمزارعين من اجل تخفيض الاسعار علي الشعب وليس من اجل سرقة الشعب من جشع التجار و المزارعيين . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة