أكرم القصاص - علا الشافعي

تليجراف: شرطة دبى تضع إيموجى "الابتسامة" على سقف المركز لنشر السعادة

الجمعة، 21 يوليو 2017 04:33 م
تليجراف: شرطة دبى تضع إيموجى "الابتسامة" على سقف المركز لنشر السعادة سقف مركز "المرقبات" بدبى
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
إذا ألقى القبض عليك هذا الأسبوع فى دبى، فستجد وجها ضخما ينظر إليك بابتسامة من سقف مركز الشرطة عبارة عن "إيموجى" أصفر يرتدى قبعة شرطة دبى.
 
وتقول صحيفة "تليجراف" البريطانية إن الوجه الضخم المبتسم تم وضعه بأعلى سقف مركز شرطة "المرقبات" فى دبى وسيتم وضعه فى العديد من المراكز فى مختلف أنحاء الإمارات بهدف نشر السعادة. 
 
 
وقالت شرطة دبى على صفحتها على موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعى إنه أصبح بإمكان متعاملى مركز شرطة المرقبات أو حتى ركاب الطائرة رؤية الوجه المبتسم على سطح المبنى.
 
 
وقال العميد على أحمد غانم، مدير مركز شرطة المرقبات، إن فكرة تزين المركز بالوجه المبتسم فوق سطح مبنى مركز الشرطة جاء بناءً على توجيهات اللواء عبد الله خليفة المرى، القائد العام لشرطة دبى بهدف نشر السعادة والايجابية فى جميع أرجاء المركز ورفع معنويات المتعاملين، ومنح الأمل لكل من ينظر إليه.
 
 
وأشار إلى أن ركاب الطائرة سيعرفون أن هذا المبنى يتبع للقيادة العامة لشرطة دبى الأمر الذى يؤدى إلى بعث روح التفاؤل لديهم، ويؤكد أن دبى صديقة للجميع وهى مدينة التفاؤل والتسامح والأمل والسعادة الإيجابية وترحب بكل إنسان مهما كانت ثقافته أو دينه أو لونه اوعرقه.
 
 
وأوضح العميد علي غانم أن شرطة دبي تتطلع دائما وبتوجيهات القيادة العليا إلى تقديم الخدمات للمتعاملين وفق أعلى معايير الجودة بما يحقق توجه "إسعاد المجتمع" ضمن الخطة الاستراتيجية لشرطة دبي لعام 2016-2021 القائمة على تعزيز الأمن والأمان والثقة بالشرطة وإسعاد المجتمع الداخلي والخارجي، وذلك من خلال الالتزام بمبادئ العمل الخدمي.
 
 
ومن جانبها، قالت عواطف السويدي، رئيس مجلس السعادة والإيجابية في شرطة دبي، بحسب صفحة شرطة دبى إن مبادرة تزين مبنى مركز شرطة المرقبات بالوجه المبتسم تعد إضافة جديدة الى مبادرات مجلس السعادة والإيجابية والتي تأتي من ضمن أهداف المجلس لتحقيق سعادة المجتمع الداخلي والخارجي وذلك بالتعاون مع الإدارات العامة ومراكز الشرطة، مشيرةً الى انه سيتم تعميم مبادرة التزين بالوجه المبتسم في جميع الإدارات العامة ومراكز الشرطة، حيث إن تجربة تزين مركز شرطة المرقبات بالوجه المبتسم لاقت استحسان ورضا المتعاملين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصرى

احلى الناس

تحية خالصة لأجمل واطيب ناس، اهل دبى الأحباب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة