أكرم القصاص - علا الشافعي

النائبة ماجدة نصر تطالب بإعداد مدارس جديدة للموهوبين

الجمعة، 21 يوليو 2017 08:55 ص
النائبة ماجدة نصر  تطالب بإعداد مدارس جديدة للموهوبين ماجدة نصر
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أشادت الدكتورة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، بحرص مؤسسة الرئاسة على احتضان ورعاية الموهوبين والمتفوقين منذ الصغر، ضمن مشروع يعده الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، مشيرة إلى أن مثل هذه المشروعات منتشرة فى كافة دول العالم.
 
وأضافت ماجدة نصر، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، اليوم الجمعة، أن ضمن المشروع الجديد لاكتشاف الموهوبين يمكن إعداد مدارس جديدة خاصة بهم فقط، حيث أن مواعيد وطرق دراستهم لها جداول زمنية تختلف عن التعليم العادى، نظرا لقدرتهم الكبيرة على الاستيعاب من ناحية، وضرورة تخصصهم فى مجال الموهبة التى تم اكتشافها من ناحية أخرى.
 
وأوضحت النائبة، أنها كانت تتمنى أن يكون رعاية الموهوبين ضمن مشروع تطوير التعليم الذى يعلن عنه الدكتور طارق شوقى خلال الفترة المقبلة، وأن يحمل آلية للتنفيذ على أرض الواقع.
 
يذكر أن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم أكد فى كلمته خلال احتفالية مجلس النواب لتكريم أوائل الثانوية العامة بقاعة الشورى بمقر البرلمان، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كلفه بشكل شخصى بالاهتمام الكبير بالتعليم الفنى وتطويره خلال الفترة المقبلة، وإعداد مشروع لكيفية احتضان الموهوبين من الصغر.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة