أكرم القصاص - علا الشافعي

المرور تبدأ الإغلاق الجزئى لكوبرى أكتوبر لإصلاح فواصل معدنية

الجمعة، 21 يوليو 2017 12:13 ص
المرور تبدأ الإغلاق الجزئى لكوبرى أكتوبر لإصلاح فواصل معدنية مرور - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور، بالتنسيق مع شركة المقاولون العرب، منذ قليل – الساعة 12 منتصف الليل - أعمال تطوير وإصلاح 3 فواصل بكوبرى أكتوبر، وذلك فى الاتجاه القادم من مدينة نصر إلى ميدان رمسيس ما يستلزم إغلاق الكوبرى جزئيًا لمدة 3 أيام لحين انتهاء الأعمال وسط انتشار الخدمات المرورية.

 

 وأكد مصدر أمنى بالإدارة العامة لمرور القاهرة، أن تلك الأعمال ستنتهى الساعة 6 صباح الأحد، وسيتم إجراء غلق جزئى للطريق مع ترك حارة مرورية لحركة السيارات ووضع الحواجز الحديدية بالمكان لإرشاد المواطنين لتفادى منطقة الأعمال.

 

وأشار المصدر، إلى أن تلك الأعمال ستكون نهارًا وليلاً لحين انتهاء المدة المحددة، وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، ووضع العلامات الإرشادية خلال فترة الأعمال، ووضعت الشركة المنفذة المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال "إضاءة – مخاريط – طواحين ضوئية – فواصل حركة – علامات إرشادية وتحذيرية"، وذلك لتحقيق السيولة المرورية.

 

وأوضح المصدر، تدعيم القوات بالمعدات اللازمة لإصلاح فواصل معدنية فى الاتجاه ما قبل الوصلة المعلقة على أن تكون الأعمال على مراحل ولا يتم الانتقال إلى المرحلة التالية إلا بعد انتهاء المرحلة السابقة تمامًا مع ترك حارة لعبور السيارات وعدم إعاقة حركة المرور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة