أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. قطر تستغل مسلمى فرنسا فى ترويج مشروعها الإرهابى لدعم الإخوان

الخميس، 20 يوليو 2017 04:38 م
بالفيديو.. قطر تستغل مسلمى فرنسا فى ترويج مشروعها الإرهابى لدعم الإخوان تميم بن حمد أمير قطر
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول نشطاء خليجيون عبر مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو بعنوان "قطر وجماعة الإخوان فى فرنسا.. تحالف الأشرار"، يبرز محاولات قطر للتوغل فى فرنسا من خلال التحالف مع جماعة الإخوان الإرهابية فى باريس.


 

واستقطبت الدوحة مسؤولى اتحاد المنظمات الإسلامية الفرنسية المعروفة اختصارا بـ"الواف"، والذى كان منذ نشأته فى بداية الثمانينيات مقربا من جماعة الإخوان الإرهابية، وهو حاليا تحت رعاية قطر.

وأوضح الفيديو، أن زعيم الإخوان الروحى يوسف القرضاوى كان ضيف شرف دائما فى تجمعات "الواف"، ومنذ 1994 لا أحد فى فرنسا حرك ساكنا بشأن تواجد القرضاوى فى الأراضى الفرنسية، إذ إن حماية أمير قطر للشيخ الإخوانى جعلت فرنسا ملاذا آمنا له رغم معاداته للنموذج العلمانى الفرنسى.

وفى عام 2012 انقلبت الآية، وتم منع القرضاوى من دخول فرنسا من قبل ساركوزى الذى كان قد اتخذ من معاداة الإسلام أسلوبا فى حملته الانتخابية للفوز بولاية ثانية.

ولأكثر من ربع قرن، ظلت نسبة كبيرة من مسلمى فرنسا تحت تأثير الإخوان، هذا التنظيم الذى ينتقد فى وثيقته السرية النظام العلمانى الفرنسى ومناهج التعليم فى فرنسا، ومع اندلاع موجات "الربيع العربى" استغلت قطر الفرصة لنشر الفكر الإخوانى وتصديره للغرب على أنه يتماشى مع الديمقراطية، وهللت بعض النخب الفرنسية لهذا التوجه، وبدأت قطر تدفع بأعوانها فى الساحة الإسلامية الفرنسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الخنازير الملعونين اعداء الانسانية

ماذا تنظرون من المرتزقة الملعونين اعداء الانسانية و السلام العالمي

كلاب التواعس هم 80% من الكلاب ضالة من بعض البربر المشردين في اوروبا في تجارة المخدرات و السرقة و الدعارة و الشذوذ و بعض الكلاب الاخرين جمعوهم خنازير اخوان بني صهيون المرتزقة لمخابرات العصابة الشيطانية الصيوانجلوامريكية من خلال الخنزير التركي القردخان و العائلة القذرة النجسة ال حمد القطرية ثم دخول كلاب الشيطان الخميني علي الخط من خلال الخنزير التركي للسماح بشيعة العالم العربي بزعزعة استقرار العالم العربي من اجل تنفيذ المخطط الشيطاني للسيطرة علي اسيادهم العالم العربي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة