أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مد عطلته الصيفية قبل فترة الإعداد

الخميس، 20 يوليو 2017 05:34 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مد عطلته الصيفية قبل فترة الإعداد رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، صورة شخصية له من أمام طائرة تحمل علامة شركة "نايك" للملابس والأدوات الرياضية، التى تملك حق رعايته، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى تويتر.

رونالدو يعود لتدريبات ريال مدريد الاسبوع المقبل
 

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن كريستيانو رونالدو نشر صورة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، للترويج إلى شركة نايك التى تتولى رعايته، خلال استمتاعه بالعطلة الصيفية، فى حين أن فريق ريال مدريد بدأ المعسكر التدريبى بلوس أنجلوس فى بداية الاسبوع الجارى.

 

صورة رونالدو
رونالدو أمام الطائرة

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو مدد عطلته حتى نهاية الأسبوع الجارى، ومن المقرر أن يعود إلى التدريبات فى بداية الأسبوع المقبل.

وكان النجم كريستيانو رونالدو، قد نشر صورة شخصية له عبر موقع تويتر، ليلة الاثنين الماضية، خلال حضوره افتتاح مطعم النجم الإسبانى رفايال نادال المصنف الثانى عالميا فى التنس، معلقا عليها قائلا: "أخبار جديدة قريبا".

رونالدو يستعد لتغيير مركزه فى الملعب
 

يسير النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بقوة نحو تغيير مركزه داخل الملعب من جناح أيسر إلى رأس حربة، وفقا لما ذكرته إحصائيات الصحف الإسبانية.

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسبانى أحرز 88٪ من أهدافه خلال الموسم الماضي من داخل المنطقة، مما يشير إلى تقدمه بشكل كبير فى التحول من مركز الجناح الأيسر إلى رأس الحربة، حيث أنه كان قد سجل  33٪ فقط من أهدافه من داخل منطقة الجزاء، خلال عامه الأول بصفوف الفريق الملكى في موسم 2009/10.

كريستيانوكريستيانو رونالدو

 

وتعكس إحصائيات كريستيانو رونالدو خلال الموسم الماضي ذلك التقدم الملحوظ فى تحوله إلى رأس حربة، حيث أنه أحرز 37 من أصل 42 هدفا خلال موسم 2016/17 من داخل منطقة المرمى، كما سجل النجم البرتغالى 30 هدفا بلمسة واحدة بنسبة 71٪ من مجموع أهدافه خلال الموسم الماضى.

رونالدو
رونالدو

 

وكان الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد أفصح خلال الموسم الماضى، عن نيته فى تغيير مركز كريستيانو رونالدو من جناح أيسر، ولكنه أكد ان الوقت المناسب لم يحين بعد لذلك التغيير، وأنه سيتخذ تلك الخطوة قريبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة