أكرم القصاص - علا الشافعي

سكرتير عام محافظة المنيا: تجهيز 64 أتوبيس مكيف حال إضراب السائقين

الأحد، 02 يوليو 2017 04:14 م
سكرتير عام محافظة المنيا: تجهيز 64 أتوبيس مكيف حال إضراب السائقين عصام البديوى محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء نبيل منصور، سكرتير عام محافظة المنيا، إنه تقرر تخصيص 64 أتوبيس مكيف متنوع الحمولة ما بين 24 و39 راكبا، وذلك فى حال عدم التزام السائقين اصحاب النقل الداخلى، وأصحاب الميكروباص الذين يقومون بنقل مواطنى المنيا بين مراكز المحافظة التسع بالتعريفة التى حددها عصام البديوى، محافظ المنيا.

ولفت منصور إلى أن تلك الاتوبيسات سوف تعمل فى حال إضراب السائقين عن العمل، او توقف حركة المرور من قبل السائقين، مؤكدا:" لم نعط للسائقين فرصة استغلال مواطنى المنيا مادياً فهناك رقابة مشددة وسبل كثيرة لحل اى ازمة مفتعله من قبل السائقين".

وفى سياق متصل، أمر اللواء عصام الدين البديوى محافظ المنيا، بتشكيل لجنة " إداره الازمات " برئاسه نبيل منصور سكرتيل عام محافظة المنيا.

وأكد السكرتير العام لمحافظة المنيا، لـ "اليوم السابع"، أن اللواء عصام البديوى محافظ المنيا شدد على أهمية المتابعة الدورية والجولات الميدانية على الاسواق ومحطات الوقود ومواقف السرفيس ،لمنع التلاعب بالمواطنين ،ومحاولات البعض رفع الأسعار عن الوضع الذى تم تحديدة من خلال التعريفة الجديدة

ولفت منصور إلى أن هناك جولات مستمرة على المواقف ولقاءات شبه دائمة مع المواطنين وأصحاب السيارات، مضيفًا أن غرفة العمليات التى تم تسليمها لمتابعة الحالة خاصة فى اول أيام العمل اليوم بالمحافظة لم تتلقى اى شكاوى خاصة بمخالفة التعريفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة