أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة عامر عبد المقصود شهيد مذبحة كرداسة: الحكم برد نارى

الأحد، 02 يوليو 2017 03:16 م
زوجة عامر عبد المقصود شهيد مذبحة كرداسة: الحكم برد نارى المتهمون فى قفص الاتهام بقضية مذبحة كرداسة
كتب محمود عبد الراضى - بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت نجلاء سامى زوجة الشهيد عامر عبد المقصود أحد ضحايا مذبحة مركز شرطة كرداسة، عقب اصدار محكمة جنايات القاهرة حكمها على المتهمين بإعدام 20 متهما، والسجن المؤبد لـ80 اخرين والسجن 15 عاما لـ35 وبراءة 20 متهما، أن الحكم "برد نارى"، بالرغم من أنها كانت تتمنى عدم حصول أى متهم من المشاركين فى المذبحة على البراءة.

وأضافت زوجة الشهيد لـ"اليوم السابع" أن أحداث المذبحة أثبتت تورط كل المتهمين بارتكابها، حيث إن الاتهام مثبت عليهم بالصوت والصورة، بواسطة مقاطع فيديو تم تصويرها خلال اقتحامهم المركز واعتدائهم على الضباط والأفراد.

وقالت إنها كانت تتمنى أن تحصل المتهمة سامية شنن على حكم بالإعدام، وليس السجن المؤبد، حيث إنها قامت بتعذيب زوجها الشهيد عامر عبد المقصود، ونقلت جثته إلى قرية ناهيا بكرداسة، ومثلت بها، بالاشتراك مع باقى المتهمين، ثم تخلصوا منها بإلقائها وسط أرض زراعية.

وذكرت أن زوجها الشهيد فارق الحياة من التعذيب الذى تعرض له، وليس نتيجة إصابته بطلق نارى، حيث أثبت تقرير الطب الشرعى، الإصابات التى لحقت به، وهى عبارة عن  تهتك بالجمجمة نتيجة الاعتداء عليه بآلة حادة، بالإضافة إلى قطع بالشرايين، وإصابته بخرطوش بعينه وقدمه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة